عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الرياضة تعلن استمرار عمل لجان التفتيش المالي بمختلف الأندية والاتحادات

تحيا مصر

تواصل لجان التفتيش المشكلة من المختصين والخبراء ممن يحملون صفة الضبطية القضائية من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات أعمالها الرقابية والتفتيشية على العديد من الهيئات الرياضية في مختلف المحافظات والتى بدأت اعمالها بأندية الأهلى والزمالك.

لجنة التفتيش تواصل عملها في مختلف الأندية 

ولم تواجه اللجنة بعد مرور عدة أيام على عملها بناديي الأهلى والزمالك أية عقبات تتعلق  بتقديم المستندات والأوراق والملفات والدفاتر اللازمة لاستكمال عمل تلك اللجان، وذلك تمهيدا لبدء مرحلة المراجعة للتقارير المالية النهائية متضمنة أعمال الفحص المالى والإدارى لكل هيئة على حدة.

وشدد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على تلك اللجان استمرار عملها  بدقة متناهية ودقيقة لكافة أعمالها وفحصها للمستندات والدفاتر فضلاً عن تكثيف عمل تلك اللجان حتى تستطيع الانتهاء من التفتيش على جميع الهيئات الرياضية والشبابية واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه كافة الوقائع بالتنسيق مع مختلف الجهات والمؤسسات الرقابية في الدولة فى اقرب وقت ممكن .

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق الترجي التونسي يوم الجمعة المقبلة على ستاد رادس، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 39 مباراة، حقق الفوز فى 28 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات، وتلقى أربع هزائم، وسجل لاعبوه 72 هدفاً وتلقت شباكهم 26، وخرج بشباك نظيفة فى 23 مباراة وتوج مع المارد الأحمر بـ3 بطولات بطولتين لكأس السوبر المصري وبطولة وحيدة لكأس مصر.

ومنذ تولي مارسيل كولر تدريب الأهلي لم يلعب أمام الأندية التونسية سوى مباراتين فقط، كانت أمام اتحاد المنستيري في دور الـ32 المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح الأهلي في خطف الفوز ذهابًا وإيابًا، حيث فاز المارد الأحمر بنتيجة هدف نظيف عن طريق محمد عبد المنعم في تونس، بينما فاز الفريق على اتحاد منستيري بثلاثية نظيفة في القاهرة. 

أرقام علي معلول أمام الأندية التونسية 

ويعول جمهور النادي الأهلي، على خدمات نجمه علي معلول، الذي ما يصاحب ظهوره أمام الأندية التونسية، قسوة كبيرة، من جانبه، حيث سبق وتألق أمام فريق الترجي التونسي، في مباراة دور ربع النهائي عام 2017، والتي أقيمت على ملعب رادس.

ولعب علي معلول 11 مباراة بقميص النادي الأهلي أمام الأندية التونسية، بواقع 5 مباريات أمام فريق الترجي التونسي، و4 مباريات أمام فريق النجم الساحلي، ومباراتين أمام فريق الاتحاد المنستيري.

سجل علي معلول خلال الـ11 مواجهة أمام الأندية التونسية، 3 أهداف وصنع 4 أهداف، بواقع 7 مساهمات تهديفية خلال الـ11 مباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي