عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد الفنان حمادة صميدة

حمادة صميدة ووالده
حمادة صميدة ووالده

أعلن الفنان حمادة صميدة وفاة والده، وذلك بعد صراع مع المرض، وكتب صميدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أبويا مات.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة والد الفنان حمادة صميدة

مرض والد حمادة صميدة

وفي وقت سابق، كان قد أعلن حمادة صميدة دخول والده العناية المركزة، وأشار إلى أن والده خضع لعملية جراحية وحالته الصحية صعبة وطالب جمهوره بالدعاء له، ونشر صميدة صورة لوالده عبر ستوري بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مع تعليق: يا رب والنبي اشفي أبويا نفسي يرجع زي الأول.

وتابع: وأعملك كل حاجة حلوة في الدنيا، ونبي ادعوا لأبويا محجوز في العناية المركزة، وفاقد الوعي ومبقاش عارفني ولا واعي للدنيا، يا أبويا أنت ضهري وسندي في الدنيا، أنا من غيرك ولا حاجة.

أزمة حمادة صميدة 

على الصعيد الآخر، كانت قد قررت جهات التحقيق المصرية حبس الممثل حمادة صميدة مع آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيق في القضية رقم  1539 لسنة 2022 حصر أمن دولة عليا، وتم توجيه اتهامات للممثل حمادة صميدة بالانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة، وإساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر أحمد الدسوقي فيديو يقوم بدور ضابط شرطة ومعه آخر، ويقومون بالقبض على فتاة وشاب من داخل سيارة وهما المتهمين الآخرين، على أساس ارتكابهم فعل فاضح فى الطريق العام.

القبض على حمادة صميدة

ألقي القبض على حمادة صميدة، وآخرين معه بينهم: الممثل أحمد الدسوقي، وفايزة فوزى إبراهيم، ومهند عبدالله شوقي وتم الإفراج عنه بموجب العفو الرئاسي.

وكتب صميدة، عبر حسابه على انستجرام: "والله كل ما أحس إن فى حد قل منى وتجاهل موهبتى وخذلنى بتأكد إنى هنجح أكتر وإصرارى على النجاح والوصول لهدفى بيزيد، إن شاء الله 2021 سنه خير ورزق وعوض كبير من ربنا اللى دايما واثق انه جنبى ومعايا". 

وأضاف: "أنا بضحك الناس وجوايا جرح كبير بعد موت ولادى قدام عينى، بعد ما تعبوا فجأة وجريت بيهم على المستشفيات ومحدش كان حاسس بيا، وفى الوقت ده كنت بطلع وبضحك الناس لأنها ملهاش ذنب باللى أنا فيه".

تابع موقع تحيا مصر علي