عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الحجار يرفع شعار كامل العدد في حفله بساقية الصاوي

علي الحجار
علي الحجار

أحيا الفنان علي الحجار حفلًا غنائيًا مساء أمس السبت في قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي، في منطقة الزمالك بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد لكم حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

وشهد حفل علي الحجار اقبالًا جماهيريًا كبيرًا، حيث رفع شعار كامل العدد، وتم الاستعانة بكراسي إضافية لاستيعاب الحضور، وتفاعل الجمهور مع أغاني علي الحجار ووجه لهم الشكر في نهاية الحفل.

تفاصيل حفل علي الحجار

وقدم علي الحجار خلال ساعتين مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة التي يحبها جمهوره، وبعض تترات المسلسلات التي اشتهر بها ومنها: المال والبنون، زى الهوى، في هويد الليل، مسألة مبدأ، الزين والزينة، السيرة الهلالية، حرما يا سيدى، على اد ما حبينا، يا رب، انا كنت عيدك،غوايش، تجيش نعيش، رمضان كريم، الليل وآخره، لما الشتا يدق البيبان، مفيناش من خوف، بوابة الحلواني.

حفل علي الحجار في دار الأوبرا المصرية

ومن جانب آخر، يستعد علي الحجار لإحياء حفلًا ضخمًا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومن اللمقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق 4 مايو المقبل، برئاسة الدكتور خالد داغر.

وطرحت دار الأوبرا تذاكر الحفل المقرر له في مايو المقبل وانقسمت إلى 4 فئات وجاءت الفئة الأولى بسعر 400 جنيه، أما الفئة الثانية جاءت بـ 700 جنيه، والفئة الثالثة بـ 1000 جنيه، والفئة الرابعة بـ 1200 جنيه.

آخر أعمال علي الحجار

يذكر أن علي الحجار يستعد لطرح ألبومه الجديد والذي يحتوي على 12 أغنية، ويتعاون الفنان على الحجار مع الكثير من الشعراء والملحنين والموزعين الكبار، ومن بين أغنيات الألبوم أغنية من ألحان شقيقه الراحل أحمد الحجار وهو آخر لحن أعطاه له قبل الوفاة، كما يتعاون على الحجار خلال الألبوم مع الفنان مصطفى قمر حيث قام الأخير بتلحين أغنية له، وهو التعاون الثانى بينهم بعد نجاح اغنية "يمامة" التي تم طرحها منذ 16عامًا.

وكانت آخر أعمال علي الحجار هي أغنية اضحك لوجه الله والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من ألحان مصطفى قمر وتوزيع طارق حسيب وكلمات حازم ويفى.

تابع موقع تحيا مصر علي