عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النجم العالمى توم هانكس وزوجته يظهران في إحدى مطاعم المأكولات الشعبية بالزمالك

توم هانكس
توم هانكس

انتشر خلال الساعات الأخيرة الماضية مقطع فيديو للنجم العالمي توم هانكس أثناء تواجده في مصر وخاصةً في إحدى المطاعم في منطقة الزمالك.

تحيا مصر يرصد لكم زيارة توم هانكس لمصر 

وظهر توم هانكس وزوجته النجمة ريتا ويلسون مع بعض الأصدقاء في أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة الزمالك وهو يأكل "ملوخية".

توم هانكس

ولم تكن هذه الزيارة الأولى لتوم هانكس لمصر، حيث سبق وزار مصر عام 2014 لتصوير فيلم Hologram For the King حيث تم تصوير بعض مشاهده بمدينة الغردقة والبحر الأحمر.

تفاصيل فيلم Here  

من جانب آخر، يستعد هانكس لعرض عمله الفني الجديد Here  والذي يجمعه بـ روبرت زيميكس وروبن رايت، ومن المنتظر أن يعرض الفيلم في علم 2024.

ويظهر هانكس في مرحلة الشباب، مستعينا بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث لجأ روبرت زيميكس مخرج الفيلم، لتكنولوجيا Deep Fake، لتغيير ملامح أبطال فيلمه، وهي نفس الأداة المستخدمة في الفيديوهات الشهيرة المنتشرة للنجم توم كروز التي يقدمها أشخاص آخرون.

توم هانكس

ويعد فيلم Here هو بمثابة عودة توم هانكس وروبن رايت للاجتماع مجددًا مع روبرت زيميكس، وذلك بعد مرور 30 عامًا من تعاونهما في فيلم Forrest Gump.

آخر أعمال توم هانكس

يذكر أن آخر أعمال توم هانكس كان فيلم A Man Called Otto  وتم طرحه يوم 13 يناير الماضى بدور العرض حول العالم، وصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و6 دقائق، ومن إنتاج شركة Columbia Pictures.

ويعد فيلم  A Man Called Otto، هو النسخة الجديدة من الفيلم الأصلى المأخوذ عن رواية "A Man Called Ove" للمخرج فريدريك باكمان، ويدور العمل الجديد حول Ove رجل من النوع الذي يشير إلى الأشخاص الذي لا يحبهم كما لو كانوا لصوص تم القبض عليهم خارج نافذة غرفة نومه، لديه مبادئ راسخة، وإجراءات صارمة، ويطلق عليه جيرانه "الجار الأمر من الجحيم".

فيلم A Man Called Otto

فيلم A Man Called Otto من إخراج مارك فورستر، ومن كتابة ديفيد ماجي، فريدريك باكمان، هانيس هولم، ومن بطولة كل من توم هانكس، جون هيجينز، توني بينجهام، ليلي كوزوب، كاميرون بريتون، خوانيتا جينينجز، بيتر لوسون جونز، ماكس بافيل، كايلي هيمان.

تابع موقع تحيا مصر علي