عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة 11.. ريهام حجاج تحبط خطة يسرا اللوزي بتفكيرها في الإنجاب

تحيا مصر

مسلسل جميلة الحلقة 11، بدأت بغضب زياد على على جميلة «ريهام حجاج» لعدم إخباره بما حدث بينها وبين طليقته عبير صبري، ومن ثم دخل عليه شريف «هشام إسماعيل» ليخبره أنه ليس من حرق له سيارته لكنه رفض الاستماع إليه.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 11 من مسلسل جميلة.

شقيقة زوج سوسن بدر تتهمها بالتسبب في وفاته

ذهبت شقيقة زوج سوسن بدر الراحل إليها واتهمتها أنها هي السبب في وفاة أخيها وأنها علمت بالفيديو الذي انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حاول حبيب سوسن بدر إقناع طليقته بالرجوع ليها وحل 
الموضوع بينهم لكنها رفضت، من جانبه كذب زوج يسرا اللوزي عليها بأنه سيسافر البلد وذهب إلى زوجته عبير صبري.

كذب ابن زياد عليه وأخبره أن جميلة ضربته وسبته بألفاظ خارجه لإيقاع الكاتشب فانفعل زياد عليها وعايرها بأنها لا تنجب وأخذ ابنه واتجه إلى والدته وروى لها ما وقع لكنها دافعت عن جميلة ولم يقتنع الأخير.

حزنت يسرا اللوزي وزياد بعد علمهم بأن جميلة تفكر في الانجاب.

تجسد ريهام حجاج فى مسلسل شخصية "جميلة" من خلال أحداث مشوقة، فهى فتاة تتخرج فى كلية الحقوق وتعمل فى النيابة الإدارية، وتواجه صراعات كبيرة خلال مشوار حياتها، وتبدأ رحلة جميلة فى محاربة الفساد من واقع عملها وتبحث دومًا عن الحق.

مسلسل "جميلة" تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

يعرض مسلسلجميلة بطولة ريهام حجاج الحلقة 12 على العديد من القنوات الفضائية، ومن المقرر أن تعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا.

تابع موقع تحيا مصر علي