عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء الجولة الـ 27.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

تحيا مصر

انتهت الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، وشهدت الجولة العديد من الإثارة والمباريات المليئة بالمتعة والتشويق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومازال فريق أرسنال متصدر تريتب جدول الدوري الإنجليزي، بينما مانشستر سيتي لا يسئم ولا يكل ولا يمل من مطاردة الـ "جانرز" نحو سباق حصد اللقب. 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز على النحو التالي:-

 أرسنال 66 نقطة

مانشسترسيتي 61 نقطة

مانشستريونايتد 50 نقطة

توتنهام 48 نقطة

نيوكاسل 44 نقطة

ليفربول 42 نقطة

برايتون 39 نقطة

فولهام 39 نقطة

برينتفورد 38 نقطة

تشيلسي 37 نقطة

أستون فيلا 35 نقطة

كريستال بالاس 27 نقطة

ولفرهامبتون 27 نقطة

نوتينجهام فورست 25 نقطة

إيفرتون 25 نقطة

ليستر سيتي 24 نقطة

وست هام 24 نقطة

بورنموث 24 نقطة

ليدز يونايتد 23 نقطة

ساوثهامبتون 22 نقطة.

وتعرض فريق ليفربول والمحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، لهزيمة مفاجئة أمام نظيره بورنموث، بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة ليفربول وبورنموث 

سجل فيليب بيلينج، عند الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، ليتفاجأ ليفربول، بهذا التفوق، وحاولوا تسجيل هدف التعادل، لكن فريق بورنموث نجح في الخروج بشباك نظيفة في الشوط الأول. .

شهدت المباراة إضاعة ركلة جزاء من جانب محمد صلاح، وأضاع على فريقه فرصة إدراك التعادل، ليتجمد رصيد الريدز عند النقطة 42، في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما حقق فريق أرسنال بقيادة الإٍسباني ميكيل أرتيتا فوزًا سهلًا على نظيره فريق فولهام بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب فريق فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج".

تابع موقع تحيا مصر علي