عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي في مواجهة صعبة أمام كريستال بالاس اليوم بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، مواجهة قوية وصعبة أمام نظيره كريستال بالاس بقيادة الفرنسي باتريك فييرا، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، اليوم، السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب " سيلهريست بارك ". 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويرغب مان سيتي في مواصلة مطاردة أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا والذي يقدم موسمًا تاريخيًا يعيد لأذهان مشجعي الـ جانرز بطولة الدوري الذهبي التي توج بها أرسنال عام 2004. 

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 58 نقطة، بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الـ 12 برصيد 27 نقطة. 

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل لا شئ في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب "الاتحاد" معقل الفريق السماوي. 

وسجل اللاعب الإنجليزي الدولي الشاب فيل فودين هدف اللقاء الأول في الدقيقة 18، بعد كرة طولية رائعة أُرسلت إليه في الطرف الأيمن ليخترق يمين منطقة الجزاء بعد مراوغة المدافعين بطريقة رائعة رائعة للغاية وسدد كرة قوية داخل الشباك.

ثم جاء الهدف الثاني عن طريق النجم البرتغالي المتألق برناردو سيلفا، بعد تمريرة رائعة من النرويجي إيرلينج هالاند، إلى البديل برناردو سيلفا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

بتلك النتيجة، رفع فريق مانشستر رصيده إلى 58 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد برصيد 41 نقطة بالمركز الخامس.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالأتي:- 

في حراسة المرمى: إيديرسون مواريش.

في خط الدفاع: مانويل أكانجي- روبن دياز- كايل ووكر- ناثان أكي.

في خط الوسط: كيفين دى بروين- إلكاي جوندوجان- رودريجو.

في خط الهجوم: جاك جريليش- إرلينج هالاند - فيل فودين. 

تابع موقع تحيا مصر علي