عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يقود تشكيل مانشسترسيتي لمواجهة نيوكاسل اليوم بالبريميرليج

تحيا مصر

أعلن الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، والمقرر إقامتها اليوم، السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا على ملعب " الاتحاد " معقل فريق السيتي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء تشكيل السيتي كالأتي:- 

في حراسة المرمى: إيديرسون.

في خط الدفاع: مانويل أكانجي- روبن دياز- كايل ووكر- ناثان أكي.

في خط الوسط: كيفين دى بروين- إلكاي جوندوجان- رودريجو.

في خط الهجوم: جاك جريليش- إرلينج هالاند - فيل فودين. 

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الخامس برصيد 41 نقطة. 

بينما جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد بقيادة إيدي هاو كالأتي:-

في حراسة المرمى: بوبي

في خط الدفاع: كيران تريبيير، فابيان شار، سفين بوتمان، دان بورن.

في خط الوسط: شون لونجستاف، جو ويلوك، جويلينتون.

في خط الهجوم: آلان سان ماكسمين، ميحيل ألميرون، كالوم ويلسون.

ويحاول فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، بطل النسختين السابقتين من بطولة الدوري إلى خطف النقاط الثلاث للدخول في المنافسة على تحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي.

بينما خسر فريق نيوكاسل يونايتد أمام ليفربول بهدفين دون رد في الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ، حيث يتطلع نيوكاسل إلى محاولة تعديل الطريق وتوقف إهدار النقاط السهلة لكي يعود مرة أخرى للدخول إلى المربع الذهبي والبقاء بين الكبار ، لكن هذا يتطلب منه الاستعداد جيدًا للمباراة لتحقيق هدفه.

واستقر مجلس إدارة ومالك مانشستر سيتي الإنجليزي، على توسعة ملعب الإتحاد، ليزيادة عدد الجماهير في الفترة المقبلة. 

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي يخطط لتوسعة ستاد "الاتحاد" لأكثر من 61 ألف متفرج، وهو ما يعني بأنهم سيصبحون رابع أكبر ملعب لنادي في الـ" بريميرليج " من حيث السعة الجماهيرية بعد مانشستر يونايتد و توتنهام هوتسبير و وست هام يونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي