عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنفانتينو: مصر من الدول العاشقة لكرة القدم.. والأهلي صنع التاريخ فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

تحدث جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على ومستوى النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت في المغرب بالفترة من 1 وحتى 11 فبراير الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في تصريحاته اليوم: إن في بداية هذا الشهر، شاهدنا النادي الأهلي ينافس في كأس العالم للأندية في المغرب وفاز فوزاً جميلاً على سياتل سادرز".

وتابع قائلاً:" الأهلي من الأربع فرق الأوائل لثالث مرة على التوالي، مصر من الدول العاشقة لكرة القدم ولها تاريخ عظيم، فقد فازت بكأس أفريقيا عدد مرات أكثر من أي دولة أخرى".

الأهلي يحصد المركز الرابع في كأس العالم للأندية 

وحصد النادي الأهلي، المركز الرابع بعد الخسارة برباعية خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب.

قص فريق فلامنجو، شريط الأهداف عند الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك الأهلي هدف التعادل من جانب أحمد عبد القادر، الذي أضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني، وبعد تعرض الأحمر لطرد لـ خالد عبد الفتاح، استقبل هدفين في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

وحل الأحمر، رابعًا في البطولة، بعد تلك الهزيمة، وفشل في تحقيق الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة في تاريخه . 

الأخطاء الفردية تتتسب في حرمان الأهلي من تحقيق إنجاز في المونديال

وعلى الرغم من الأداء المميز الذي قدمه أغلب لاعبي المارد الأحمر، إلا أن ثمة أخطاء فردية حرمت الفريق من تحقيق إنجاز كان يتطلع نحوه، ويحلم به الجمهور.

وكان يتطلع جمهور النادي الأهلي، لتحقيق ميدالية جديدة في المشاركة الثامنة للفريق بالمونديال، حيث يملك الفريق في جعبته 3 ميداليات برونزية حصيلة تحقيقه المركز الثالث، وكان يأمل في الفوز بميدالية رباعة، لينفرد بكونه الفريق العربي والإفريقي  الأكثر تحقيقًا للميداليات البرونزية في المونديال. 

تابع موقع تحيا مصر علي