عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران مغلق للأهلي على ملعب الجامعة المغربية استعداداً لمواجهة ريال مدريد فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الاثنين على ملعب الجامعة المغربية وذلك في إطار الاستعداد لمباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وجمال جبر، مدير الإعلام، مسؤولي اللجنة المنظمة بإغلاق مران اليوم أمام وسائل الإعلام، وفقا لرغبة الجهاز  الفني للفريق. 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة. 

وكان  الأهلي قد استأنف تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية. 

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

محمد شوقي: تلقيت مكالمة من الخطيب بعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي 

وقال محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم:" كنا بالطبع خلال المباراة أمس، نخشى الفريق الأمريكي خاصة بسبب القوة البدنية الذي تمتع بها، ولكن كان لدينا ثقة تامة فى اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي.

وأضاف:" تلقيت اتصال مباشر من الكابتن محمود الخطيب من أجل تحضير كافة الأمور لمواجهة ريال مدريد ، لأن النادي الأهلي يرغب فى تحقيق الاستفادة من كل النواحي من المباراة القادمة وليس تسويقيًا فقط.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وريال مدريد في المونديال 

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويدير مباراة الأهلي وريال مدريد، الأوروجوياني أندريس ماتونتي، ويعاونه مواطنيه نيكولاس تاران مساعد أول، ومارتن سوبي مساعد ثاني، والهندوراسي إيفان بارتون حكما رابعا. 

تابع موقع تحيا مصر علي