عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يُعلن قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تشافي
تشافي

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة فريقه التي تستعد لخوض مباراة نارية أمام نظيره بايرن ميونخ، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022/2023.

تحيا مصر

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 13 من سبتمبر الجاري، على ملعب إليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ

وترأس القائمة البولندي روبرت ليفاندوفسكي الوافد الجديد في صفوف النادي الكتالوين، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة الفريق منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي.

وضمت القائمة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تير شتيجن، إينياكي بينيا، تينياس.

في الدفاع: جوردي أبا، بالدي، بيكيه، ماركوس ألونسو، إيريك جارسيا، بيلرين، كريستنسن، أراخو.

في اوسط: بوسكيتس، جافي، دي ويونج، سيرجيو روبيرتو، بابلو توري، فرانك كيسيه.

في الهجوم: ممفيس ديباي، عثمان ديمبلي ، روبرت ليفاندوفسكي، رافيينا، فيران توريس.

ترتيب الفريقين في مجموعة دوري الأبطال

ووقع الفريقين في مجموعة نارية وهي المجموعة الثالثة التي تضم بجوارهما كلاً من إنتر ميلان والذي تعرض لأولى هزائمه في دور المجموعات امام فريق بايرن ميونخ، وفيكتوريا بلزن، الذي سقط أمام برشلونة في مواجهة الجولة الأولى.

ويسعى فريق برشلونة لإظهار تفوقه على الفريق الألماني وزيادة رصيده من النقاط، حيث يدخل الفريق الكتالوني تلك المباراة محتلاً صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما تفوقه بثلاثية على حساب فريق فيكتوريا بلزن التشيكي خلال المواجهة الأول.

كما يطمح الفريق البافاري لـ تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط حتى يتربع على عرش الصدارة، حيث يأتي الفريق ثانياً خلف البرسا برصيد 3 نقاط بعد الفوز على فريق إنتر ميلان في المباراة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ويفصله عن الصدارة عدد الأهداف فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي