عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: لم أتحدث مع ماني إلا بعد العودة إلى ليفربول

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي، مباراته اليوم الأربعاء، أمام نظيره بنفيكا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال محمد صلاح:"لم أتحدث مع ماني إلا بعد العودة إلى ليفربول لم نتحدث عن أي تفاصيل بخصوص المباراة وكلا منا يقدر مشاعر الآخر".

وعن التعامل مع إخفاق المنتخب في الصعود لكأس العالم رد قائلاً "الأمر كان محبطا للغاية بعد عدم النجاح، أجلس مع نفسي كثيرا، وأفكر كثيرا أعلم أن الحزن سيستمر ولكنني قررت أن أواصل التركيز مع فريقي لمحاولة إنهاء الموسم بأفضل شكل".

وأختتم : شعرت بحالة من الإحباط بعد عدم تأهلنا لكأس العالم  تركيزي الحالي مع ليفربول من أجل مواصلة حصد الألقاب ، ولم أتحدث مع ساديو ماني إلا بعد عودتنا لليفربول ولم نتحدث عن مواجهة مصر والسنغال كلانا يقدر الآخر

رضا عبد العال بعد تعيين إيهاب جلال مدرب للمنتخب: مش عايزين علاج مسكن

محمد صلاح ينقذ ليفربول من خسارة الدوري أمام السيتي

سجل السيتي الهدف الأول بعد أن سدد كيفين دي بروين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصدمت في قدم فابينيو ثم ارتطمت في القائم الأيسر وسكنت الشباك فيما تعادل الريدز بعد  أن مرر أندرو روبيرتسون تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ومررها ترينت أرنولد من لمسة واحدة من على القائم الثاني لديوجو جوتا أمام المرمى وسدد الأخير الكرة في المرمى بسهولة.

وأحرز جيسوس الهدف الثاني للسيتي بعد أن ارسل جواو كانسيلو تمريرة طولية رائعة من خارج منطقة الجزاء وصلت لجيسوس داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين الذي سددها بمهارة في الشباك فيما سجل ساديو ماني التعادل للريدز بعد  تمريرة رائعة لمحمد صلاح.

تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي  

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: روبرتسون، فان دايك، ماتيب، أرنولد.

وسط الملعب: فابينيو، هندرسون، تياجو ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: كانسيلو، ستونز، لابورت، كايل وواكر.

وسط الملعب: رودري، دي بروين، برناردو سيلفا.

الهجوم: فودين، جيسوس، ستيرلينج.

تابع موقع تحيا مصر علي