عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجددا..دينا الشربيني وعمرو دياب يثيران الجدل بالظهور معا بعد انفصالهم «فيديو»

تحيا مصر

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو جديد يجمع الفنانة دينا الشربيني بحبيبها السابق الفنان عمرو دياب يرقصان سويا بإحدى حفلات الزفاف التي كان يحيها الأخير، الأمر الذي أثار التساؤلات والدهشة بين الجمهور.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ظهور دينا الشربيني مع عمرو دياب

ويعد هذا الظهور الثاني والمثير للجدل للفنانة دينا الشربيني بجانب عمرو دياب بعد انفصالهما، اذ انتشرت من قبل صور للثنائي  بجانب عدد من النجوم الآخرين منهم غادة عادل ونجلها والفنانة يسرا والفنان شيكو، وأخذ البعض يتساءل حول موقف العلاقة بين الشربيني والهضبة، لكن سرعان ما نفت مصادرهم المقربة حقيقة عودتهم، لتبدأ مواقع التواصل الإجتماعي بنشر هذا الفيديو والذي يمكن أن يعود لوقت سابق قبل انفصالهما ربما ينجحوا في إثارة الجدل حول الفنانة والهضبة.

 

كما تبين من قبل أن الصورة التي جمعت كل من عمرو دياب ودينا الشربيني  خاصة بإطلاق تطبيق تواصل اجتماعي وتداول صور وفيديوهات، وظهر كل هؤلاء النجوم في الصورة من أجل مساعدة صاحب التطبيق في الترويج له قبل إطلاقه، وتبين أنه تم تصويرها منذ فترة طويلة خاصة أن لون شعر الفنانة دينا الشربيني مختلفة عما كان عليه خلال علاقتها بالفنان عمرو دياب.

دينا الشربيني تتعرض لأزمة بسبب عمرو دياب

وكان قد أوقع النجم عمرو دياب، الفنانة دينا الشربيني في أزمة قوية مع أحد المراسلين أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» الذي أقيم  أمس في إحدى السينمات بالمعادي، اذ سجلت دينا لقاءات خاصة مع العديد من القنوات الفضائية أثناء عرض فيلمها الجديد «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، وفي إحدى لقائتها تفاجأت بسؤال حول علاقتها بالفنان عمرو دياب وابنته نور، وما إذا كانت تريد العودة إليه مرة أخرى، الأمر الذي تسبب في إزعجاها، لتنصرف من أمام الكاميرات قائلة: "انتو فظاع امسحوا التقرير ده بعد إذنكم"، بعدها سجلت دينا الشربيني العديد من اللقاءات التلفزيونية الأخرى واضعة شرط عدم التدخل في حياتها الشخصية.

أغنية فلتت مني تجمع حسن أبو الروس ودينا الشربيني

وكان طرح  أبو الروس مؤخرا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعنوان “فلتت مني” بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني، كما طرحها أيضا على تطبيق أنغامي، وبمجرد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب حققت نسبة مشاهدات مرتفعة.

وتعد أغنية “فلتت مني”، ثاني أعمال دينا الشربين كوديل بعد أغنيتها مع الهضبة عمرو دياب في كليب أماكن السهر  التي طُرحت الصيف قبل الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا،  ظهرت بكليب أغنية “فلتت مني” بأزياء  صيفية خفيفة تتناسب مع أجواء تصوير الفيديو.

واعتمدت دينا الشربيني في كلا الأغنيتين، على الظهور بالإطلالة الصيفية التي تناسب شاطئ البحر، وأجواء الصيف والسفر التي تتوافق مع طريقتها في الرقص، باختلاف شكل الأزياء التي ارتدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي