عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الجبالي لـ تحيا مصر: الأهلي ماكنش عنده شجاعة تهنئة الزمالك بالدوري زى ما الزمالك عمل في بطولة افريقيا

تحيا مصر

تحدث محمد الجبالي نائب رئيس المنظومة الاعلامية بنادي الزمالك ورئيس تحرير الموقع الرسمي لنادى  للفارس الابيض عن التعصب الرياضي والذى انتقل من الملاعب إلي المنصات الالكترونية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال الجبالي:” علينا كمسئولين أن نرسخ مفهوم عدم التعصب،إحنا بقينا نتعامل مع شخص مجرد ماسك تليفون مش بنتعامل معاه علي ارض الواقع، مشيراً إلي أن تطبيق القانون والمسئولية الاكبر في نبذ التعصب الرياضي تقع علي المسئولين في الاندية.

 

 

وتابع : انا كمسئول عليا إني أشرح للجمهور المعني الحقيقي للتشجيع الرياضي ، مؤكداً إننا هنطبق دا لما كله يحس بالخطر من الاندية والاتحاد زى ازمة شيكابلا ، لو المسئول مش قادر يوصل المعلومة للجمهور ، يبقي مش هيعرف يدير ، الجمهور في النهاية متلقي وانت الي بتوصله المعلومة.

 

 

وتحدث عن عدم تهنئة الاهلي للزمالك بالدوري من ناحية تاثيرها علي الجمهورقال:” الزمالك كان اصدر تهنئة للاهلي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا  ليغرس الروح الرياضية”.

تكريم فريال أشرف وجيانا فاروق بحضور وزير الرياضة «صور»

وتابع :حسين لبيب تلقي تهنئة بعد الفوز بالدوري من كل الاندية الا النادي الاهلي، و التهنئة موجوده في كل الدول باعتبارها تقرب الشعوب ، وهناك من يرى انها منافسة وماينفعش اهنئ خوفاً من الجماهير.

وأردف :  لما رانيا علواني هنئت  تعرضت لهجوم شرس ، فهل هتقتنع بالمبادئ و ان الرياضة مكسب وخسارة ولا هتخاف من الجمهور ، ودا بيختلف من نادي لاخر ، الزمالك لما هنئ الاهلي بافريقيا اثبت انه يقبل التحدى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي