عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحقق فوز صعب على دجلة بهدفين بالدوري«فيديو»

الاهلي أرشيفية
الاهلي أرشيفية

حقق النادي الأهلي الفوز على فريق ووادي دجلة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني والعشرون، ويشهد على اللقاء ملعب السلام، في لقاء شهد على العديد من الأحداث الشيقة من قبل الفريقين في اللقاء، والأداء الغير متوقع من دجلة أمام بطل إفريقيا و.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل «ناري» لـ فريق وادي دجلة أمام الأهلي بالدوري

بدأ فريق وادي دجلة المباراة بضغط قوي على النادي الاهلي، في لقاء يجمع بين الفريقين، في لقاء مؤجل بين الطرفين من الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف المباراة

افتتح محمود كهربا بالهدف الأول في المباراة للنادي الأهلي في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني، من خلال تمريرة بينية متقنة من حسين الشحات بإتجاه محمد شريف المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي وادي دجلة لينفرد تماما بالمرمى ويسدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف بصعوبة لترتد وتجد متابعة من محمود كهربا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

سجل محمد شريف الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة الستون من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها محمد مجدي أفشة في إختراق منطقة جزاء وادي دجلة ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه محمد شريف المواجه للمرمى تماما والذي لم يجد أي صعوبة في وضت الكرة داخل الشباك.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

ضرب أحمد شريف لاعب نادي وادي دجلة بالهدف الأول، لفريقة في الدقيقة الالسابعة والستون من عمر المباراة، من خلال هجمة مرتدة.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

فرص المباراة بين الفريقين

هدد وادي دجلة مرمى النادي الاهلي في أخطر هجمات المباراة في البداية، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، من خلال عرضية من الجانب الأيسر لملعب اللقاء، لتصتدم بقدم محمد هاني، وتخرج على يده في منطقة الجزاء، لتتوقف المباراة، ويرجع حكم اللقاء إبراهيم نور الدين لتقنية الفار، ويجد فيها تسلل على لاعب دجلة من البداية.

ظهر محمود كهربا مهاجم الأهلي في بداية المباراة، في عدة هجمات على مرمي وادي دجلة، ولكن بدون خطورة، والذي دخل اللقاء بدون تركيز في التمرير والسيطرة على الكرة.

تشكيل وادي دجلة أمام الأهلي

حراسة المرمي: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع:، محمود مرعي، بيسو، أحمد سعيد، يعقوبو.

خط الوسط:  محمد عبدالعاطي، محمد هلال، محمد رضا، حسام عرفات،  خالد رضا

خط الهجوم: صلاح أمين

تشكيل الأهلي لمواجهة وادي دجلة بالدوري

حراسة المرمي: علي لطفي

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر ابراهيم - رامي ربيعة - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي - اليو ديانج

خط الهجوم: حسين الشحات - أفشة - كهربا- محمد شريف

ويغيب بدر بانون قلب دفاع الفريق لإصابته بنزلة برد فيما يغيب أيمن أشرف مدافع الفريق، بداعي الإيقاف  بالإضافة لخماسي المنتخب الأولمبي محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، عقب مشاركتهم مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

تابع موقع تحيا مصر علي