عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على بديل عصام سالم في الزمالك

عمرو الدرديري.أرشيفية
عمرو الدرديري.أرشيفية

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك من قبل وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، تعيين الصحفي عمرو الدرديري كرئيس للمنظومة الإعلامية للنادي، ومتحدث رسمي باسم الزمالك، خلفا للمستقيل منذ لك المنصب عصام سالم .

ونشر نادي الزمالك بيانا لتعيين عمرو الدرديري جاء فحواه كالآتي:

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز اختيار الأستاذ عمرو الدردير الناقد الرياضي رئيساً للمنظومة الإعلامية بالنادي.

ووجهت اللجنة الشكر للأستاذ عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية السابق والذي تقدم باستقالته منذ أيام على ما بذله من جهد طوال الفترة الماضية متمنين له التوفيق في كل خطواته المقبلة.

عمرو الدرديري هو صحفي متخصص في الشأن الرياضي، عرف في الفترة الاخيرة بانتمائه للفارس الأبيض، حيث ظهر عبر قناة الزمالك أكثر من مرة.

 

مباراة الزمالك والترجي

 

من ناحية أخرى خسر نادي الزمالك في آخر مواجهة له، وكانت أمام الترجي التونسي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وفاز نادي الزمالك على نطيره الترجي التونسي، في مباراة أقيمت على أرض استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف اللقاء الوحيد، مهاجم الترجي حمدو الهوني في الدقيقة الثالثة والسبعين بعد انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش.

وبهذه الخسارة احتل الزمالك المركز الثالث من المجموعة الرابعة بالبطولة برصيد نقطتين فقط لا غير، جمعهما من تعادلين الأول أمام المولودية الجزائري، والثاني أمام تونجيث السنغالي.

 

قائمة الزمالك الأفريقية

 

يذكر أن الزمالك يلعب تلك البطولة بقائمة أفريقية، ضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود عبد الرحيم «جنش» وسيد عطية وأحمد نادر السيد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد السلام وحازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد عيد وحسام عبد المجيد.

الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بنشرقي وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور وإسلام جابر وحسين فيصل وأيمن حفني ويوسف إبراهيم "أوباما" وحسام أشرف.

خط الهحوم: مروان حمدي وحميد أحداد وأسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي