عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر لـ تحيا مصر من الزمالك: مدرب منتخب مصر رفض تولي تدريب الفارس الأبيض

الزمالك/أرشيفية
الزمالك/أرشيفية

لا يزال مصير المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، معلقا ما بين الاستمرار أو الرحيل عن الفريق بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها الخسارة أمام الترجي التونسي "3/1" في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

هناك ترشيحات عديدة لبعض مدربي الزمالك السابقين من أجل تولي المسئولية خلفا لباتشيكو، الذي فقد سيطرتة علي اللاعبين وأظهر البعض منهم غضبهم بسبب عدم المشاركة والخروج من المباريات قبل نهايتها والاعتراض بشكل غير لائق علي قرارات المدرب أمام الكاميرات دون وجود أي عقاب علي اللاعبين.

أبرز المرشحين لتدريب القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة كان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق السابق والذي رحل عن صفوف الفريق من أجل تدريب التعاون السعودي، ولكن تأزم موقف تواجده داخل نادي الزمالك بسبب الشرط الجزائي الكبير له مع الفريق السعودي، وتم الحديث مع سامي الشيشيني المدرب العام السابق من أجل تدريب الفريق ولكنه رفض بسبب تواجده في مجال الإعلام، وتم الحديث مع أسامة نبية مدرب الفريق السابق من أجل العودة وتدريب الفريق ولكنه رفض التواجد أيضا.

مدرب الزمالك السابق يرفض العودة

وعملت "تحيا مصر" من مصادر خاصة داخل نادي الزمالك، بحديث إدارة النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، مع المدير الفني السابق للفريق مؤمن سليمان، والذي يقوم بتولي تدريب منتخب مصر للناشئين 2006، وتولي القيادة الفنية في ديسمبر الماضي.

ورفض سليمان فكرة التواجد مع نادي الزمالك حاليا لأنه يري أن الأوضاع غير مستقرة داخل الفريق، ولن يستطيع تقديم نجاحات مع الفريق حاليا، وهناك سبب آخر أيضا وهو حلم التدرج مع منتخبات الفراعنة حتي الوصول لتدريب المنتخب الوطني الأول.

إدارة الزمالك كانت قد تحدثت أيضا مع أحمد عبد الرؤوف لاعب الفريق السابق، من أجل تولي منصب المدرب العام مع مؤمن سليمان ولكنه رفض أيضا التواجد مع الفريق بسبب عدم وضوح الرؤية للأجهزة الفنية خلال الفترة الحالية.

يعتبر مؤمن سليمان كان الإختيار الأول لإدارة الزمالك من أجل تديب الفريق خلال الفترة القادمة، ومع رفض التواجد تم الحديث مع باقي الأسماء المطروحة علي الساحة الرياضية، في إنتظار ما سيحدث خلال الفترة القادمة.  

تابع موقع تحيا مصر علي