عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. تحيا مصر ينفرد بتفاصيل صفقة مروان حمدي مهاجم الزمالك الجديد

مروان حمدي.أرشيفية
مروان حمدي.أرشيفية

علم موقع تحيا مصر بتفاصيل الصفقة التي تتم الآن بين الزمالك ومصر المقاصة، لشراء نجمه مروان حمدي لتعويض غياب مصطفى محمد الذي رحل منذ أيام لفريق جلطة سراي التركي.

وعلم موقع تحيا مصر أنه قد تم الإتفاق على بيع مروان حمدي لنادي الزمالك مقابل ثلاثة عشر مليون جنيه بعقد يمتد لمدة 4 مواسم تنتهي في 2024.

والجدير بالذكر أن 
مروان حمدي قد وصل مقر نادي الزمالك، لإنهاء جميع التفاصيل والبنود الخاصة بالتعاقد، على أن يتواجد اللاعب في مران الفارس الأبيض خلال أيام.

يذكر أن الزمالك قد فتح أكثر من خط اتصال مع أكثر من نادي من الدوري المصري، للبحث عن مهاجم لملأ الفراغ  الذي تركه مصطفى محمد بعد رحيله.

ورحل مصطفى محمد عن فريقه نادي الزمالك أول أمس في صفقة استعار فيها جلطة سراي التركي مهاجم منتخب مصر لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون يورو، بنية البيع النهائي.


وكان الأناكوندا قريب من الانتقال لسانت إيتيان الفرنسي، قبل تصريحات رئيس النادي الفرنسي الشهيرة، والتي هدد فيها بفضح أسماء طلبت منه أموال لحسم انتقال مصطفى، إذا لم يتمم الصفقة.

وبالرغم من اعتذار النادي الإ أن الزمالك لم يقبل الاعتذار وأغلق باب المقاوضات مع النادي بشكل نهائي.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 23 نقاطة، بعدما قسى على مصر المقاصة في آخر مبارياته بالفوز برباعية مقابل هدف، حيث سجل الهدف الاول أشرف بن شرقي من ركلة جزاء.

وجاء الثاني بعد  تمريرة خاطئة من خالد أوتشو الذي قطعها فرجاني ساسي وراوغ لاعب مصر المقاصة، وأرسل تمريرة إلى يوسف أوباما يسار منطقة الجزاء سددها رائعة داخل الشباك.

والثالث للزمالك جاء بعد عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو من الطرف الأيمن على القائم البعيد سددها بن شرقي من لمسة واحدة على الطائر داخل الشباك.

اختتم الزمالك بالرابع في الدقيقة التاسعة والسبعين عن طريق أوباما الذي سجل هدفه الثاني هو الآخر، بعد تسديدة من شيكابالا من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بأحمد مودي، ومن ثم حاول تمرير الكرة لكن ارتطمت بلاعب الزمالك ووصلت إلى شيكابالا الذي أرسلها بالكعب، ومن ثم تسديدة تسكن الشباك.


تابع موقع تحيا مصر علي