عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعافي 6 وإيجابية 7 من لاعبي منتخب الشباب

منتخب الشباب-ارشيفية
منتخب الشباب-ارشيفية

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري عن تعافي 6 من لاعبي الفريق من فيروس كورونا بعد المسحة التي أجريت لهم خلال الساعات الماضية، وهم حسام اشرف واسامة فيصل وزياد كمال وعبد الغني محمد والسيد عطية، بجانب علاء سعيد مدير المهمات وشعبان بسطاوي مسؤول العلاقات العامة في اتحاد الكرة من إيجابية إلى سلبية.

اقرأ ايضا: "بي بي سي" تعلن التشكيل المثالي لـ2020 بدون صلاح والسبب!

7 حالات إيجابية

وكان إجمالي المصابين بفيروس كورونا 13 لاعب من صفوف منتخب الشباب ويتبقى 7 لاعبين مازالت مسحتهم إيجابية بفيروس كورونا وهم: حازم هاني وابراهيم عادل ومحمود صابر وعبد الرحمن عشري وياسين مرعي وكريم محمد وزياد فرج، وسيجري اللاعبون السبعة مسحة كورونا جديدة يوم الاثنين المقبل للاطمئنان على حالتهم.


5 حالات سلبية

وأثبتت المسحة التي أجراها المنتخب  أمس سلبية 5 حالات وهم إسلام شاكر ومحمود جهاد ومحمد جمال و عبد اللطيف أبو السعود وعادل محفوظ مدير المنتخب من إجمالى عدد العينات والبالغ عددها  19 عينة.

 بينما جاءت نتيجة مسحات 9 لاعبين إيجابية وهم : عبد الرحمن أحمد ، وحازم هانى ، وإبراهيم عادل، وزياد محمد فرج، ومحمود صابر، وياسين السيد، وأسامة فيصل، كريم محمد، ومينا سامح.

 

اقرأ ايضا: كهربا وهاني ضمن إيجابية مسحة رباعي الأهلي


بينما تم إجراء إعادة مسحات 5 عينات لكلا من : السيد محمد عطية، وعبد الغنى محمد، وزياد محمد كمال، وحسام أشرف، وعلاء سعيد، وأثبتت سلبية العينة.

وكانت لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري، قد قررت تعيين محمود جابر مديرًا لمنتخب مصر للشباب مواليد عام 2003 والذي سيشارك في كأس العالم 2023 في إندونيسيا.

كما قررت للجنة تواجد مؤمن سليمان مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006 الذي سيشارك في كأس العالم 2023 في بيرو.

تابع موقع تحيا مصر علي