عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لجنة الوزير بره الزمالك".. جماهير الزمالك تحترق غضبا بعد غلق ملف الصفقات

تحيا مصر

اشتعلت جماهير نادي الزمالك غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي، رافضة للسياسة المتبعة من قبل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك من قبل وزارة الشباب والرياضة.

ودشنت جماهير الزمالك "هاشتاج" لجنة الوزير بره الزمالك، عبروا به عن مدى استياءهم مما يحدث في الفترة الأخيرة، وبالأخص في ملف الصفقات الذي أغلقه الزمالك دون أي صفقات جديدة.

وأصبح الهاشتاج الآن هو "التريند" الثاني بموقع التواصل تويتر على مستوى مصر، وطالت النيران أيضا كل من عبدالحليم علي، أيمن يونس، وأشرف قاسم، أعضاء اللجنة الفنية المكلفة بإدارة شؤون الكرة، واتهمهم بعض جماهير الزمالك بالتخاذي، والتواطؤ في هدم نادي الزمالك.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون الزمالك برئاسة أحمد بكري، غلق ملف الصفقات بعدما تم إلغاء صفقتين هامتين اليوم فقط وهما صفقة أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق، وصفقة أمير عادل الدينماركي ذا الأصول المصرية، وكان اللاعبين قد وقعا على عقود انضمامهم بالفعل للقلعة البيضاء.

اقرأ أيضا: رسميا .. الزمالك يعلن تراجعه عن التعاقد مع أمير عادل

وتم وقف التعاقد مع أحمد الشيخ بداعي أنه نشر تغريدة في وقت سابق يسخر فيها من نادي الزمالك، أما أمير عادل فخرج أشرف قاسم ليؤكد أن جايمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي للفريق، هو الذي رفض اللاعب.

وبعدما كان المجلس السابق للأبيض يتحدث عن خمس صفقات للزمالك لتدعيم صفوفه، اكتفى الزمالك بصفقة واحدة فقط وهو الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي، وهي الصفقة التي أبرمها المجلس السابق منذ شهور، ليدخل الفارس الأبيض الموسم الجديد لأول مرة منذ فترة كبيرة بصفقة واحدة فقط. 
تابع موقع تحيا مصر علي