عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. البدري أخبر كهربا بضمه منذ 5 أيام وفتحي استُبعد بسبب شارة القيادة

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية أن محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي تلقى اتصالًا هاتفيًا من حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، وأبلغه أنه سيكون متواجدًا في معسكر المنتخب القادم، وأشاد به وشد من أزره لتحفيزه في الفترة المقبلة.

ولم يحدث اتصال مباشر بين محمد فضل وحسام البدري، بسبب رواسب قديمة في العلاقة بينهم، ولكن تم اتصال بين عمرو الجنايني والبدري، واقنعه باستبعاد كهربا قبل ساعات من إعلان القائمة النهائية للاعبين المنضمين من الأهلي، وذلك بسبب المشادة التي حدثت بينه وبين محمد فضل في ليلة تتويج الأهلي بالدوري.

وعن أحمد فتحي قائد المنتخب ولاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، فبالرغم من أدائه الرائع مع الأهلي في الفترة الماضية بشهادة الجميع، إلا أنه تم استبعاده أيضًا من قائمة المنتخب، وذلك لتصريحاته السابقة في الإعلام والخاصة بأمر شارة القيادة في المنتخب، وعن الأخبار المتداولة عن وجود اتجاه لإعطائها لمحمد صلاح.

اقرأ أيضا: أحمد شوبير: "أبوريدة معين جمال علام مستشار للاتحاد ب٢٥ ألف جنيه وسيارة وسائق ولم يأتي للاتحاد يوم واحد"

وأعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري أسماء المنضمين من لاعبي الأهلي لقائمة الفريق الوطني استعدادا للتحضيرات الرسمية لمواجهتي توجو، واللاعبون المنضمون هم: محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشه وحمدي فتحي، كما تم استبعاد حسين الشحات بسبب الإصابة.
تابع موقع تحيا مصر علي