عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يشيد بقرار مرتضى والجماهير تشتعل غضباً

تحيا مصر

أشاد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، ومقدم برنامج أوضة اللبس، بقرار مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف، بموافقته على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، نظراً للظروف التي يعيشها فريق الرجاء، الذي ضربه فيروس كورونا ب 8 إصابات.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: " تحية للزمالك على عدم ممانعته على تأجيل اللقاء..الناحية الانسانية اهم من اي بطولة وهي دي اخلاقنا ولازم نفخر بيها..ولو كانت الاصابات عندنا احنا كنا هنتمنى ان المنافس يكون عنده نفس اخلاقنا..نعمل اللي احنا شايفينه صح وعدل وفي النهاية النتيجه بتاعة ربنا..وانا متاكد لو عملنا كده هنكسب".

وأضاف: " لازم الاتحاد الافريقي يأجل ماتش الاهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي فيما يخص اعطاء عدد ايام متساوية للاستشفاء لطرفين النهائي..لو القرار كده يبقى ١٠٠ ١٠٠ لو الاتحاد الافريقي أصر على لعب مباراة الاهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ!!".

ونزلت تلك التصريحات كالأسهم النارية على صدور جماهير الزمالك، الذين عبروا عن غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجاه قرار مرتضى منصور.

ويرى بعض من جمهور الزمالك، أن مرتضى منصور يسعى لإظهار نفسه في ثوب الروح الرياضية على حساب نادي الزمالك، كما رأى البعض أيضاً أن قرار تأجيل المباراة قد يتسبب في خسارة الزمالك للقب الأفريقي الذي طال انتظاره.
تابع موقع تحيا مصر علي