عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكلاسيكو و"تشامبيونزليج" يسيطران على المشهد الأوروبي

تحيا مصر

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، إذ تكون البطولة القارية على موعد مع بداية جديدة، فيما يتنافس بايرن ميونخ ولايبزيج على صدارة الدوري الألماني.

وسيكون لدى برشلونة وريال مدريد أسبوعا حافلا، وبالإضافة إلى انطلاقتهما في دوري أبطال أوروبا، سيتواجهان معا في أكبر مباريات الكرة الإسبانية يوم السبت المقبل، وكان الفريقان قد تعرضا للهزيمة في المرحلة الماضية بالليجا، حيث خسر ريال مدريد 0-1 أمام قادش، فيما تعرض برشلونة للهزيمة بنفس النتيجة أمام خيتافي.

ويستضيف بايرن ميونخ حامل اللقب، نظيره أتلتيكو مدريد، الأربعاء المقبل، فيما يستضيف الوصيف باريس سان جيرمان، نظيره مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويمكن للجماهير الحضور مع الالتزام بالقواعد المحلية لمكافحة فيرس كورونا.

اقرأ أيضا: ليفربول يعلن رسميا إصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي (بيان)

ويحل إشبيلية الإسباني حامل لقب الدوري الأوروبي، ضيفا على تشيلسي الإنجليزي، فيما سيكون ريال مدريد الإسباني "صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب"، على موعد مع مواجهة أمام شاختار دونتيسك الأوكراني.

وفي الدوري الأوروبي، يسافر آرسنال لمواجهة رابيد فيينا النمساوي، فيما يستضيف توتنهام نظيره لاسك لينز النمساوي يوم الخميس، وفي اليوم نفسه يلتقي سيلتك الاسكتلندي مع ميلان الإيطالي، في مواجهة بين فريقين سبق لهما التتويج باللقب الأوروبي.

وتتضمن باقي المباريات، مواجهة تجمع باير ليفركوزن الألماني بنيس الفرنسي، ونابولي الإيطالي مع ألكمار الهولندي، وهوفنهايم الألماني مع ريد ستار بلجراد الصربي.


تابع موقع تحيا مصر علي