عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد العزيز: تشريعات الشباب أولوية قصوى حال وصولي إلى مجلس النواب

تحيا مصر

نشرت الصفحة الرسمية لتنسيقية شباب الاحزاب على مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينات توعوية توضح الهدف الذي دفعت من أجله ممثلين عنها من أجل الترشح في انتخابات مجلس النواب المقبلة.

وتحت عنوان لماذا ترشحت نشره احد ابرز الكوادر تنسيقيه شباب الاحزاب والسياسيين محمد عبد العزيز الاسباب الرئيسيه التي ترشحت من اجلها الانتخابات النوف والتى تمثلها في والورق رؤيه الشباب تحت القبه ودعمها القوانين والتشريعات.

وقال عبدالعزيز: سأعمل على سن وتشريع القوانين التي تتصل بالشباب، كأولوية أولى بالبرلمان القادم، زذا ماتم تمثيلنا به، وذلك بهدف الاستفادة من الإمكانات الهائلة للشباب المصري المحب لوطنه.

يشار إلى أنه قد قررت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ضم الأعضاء الاحتياطيين من الأحزاب الـ26، الممثلين فيها، كأعضاء أساسيين، للاستفادة منهم في أنشطة التنسيقية التي تتوسع يوما بعد يوم.

ومن المرتقب أن تبدأ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال الفترة المقبلة، التوسع في ضم أعضاء جدد، في هذه التجربة المتفردة، التي تثبت لمصر كلها، أنه في وقت ما، هناك كيان قادر على الدفع بالشباب للمستقبل، ودحر المغرضين والمحبطين.قررت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ضم الأعضاء الاحتياطيين من الأحزاب الـ26، الممثلين فيها، كأعضاء أساسيين، للاستفادة منهم في أنشطة التنسيقية التي تتوسع يوما بعد يوم.

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الكيان يواصل الصعود والانتشار، وأن إضافة أعضاء جدد من الأحزاب والتيارات السياسية، تتبعه دورات تدريبية على كل الأدوات التي يستخدمها صانع القرار في الدولة المصرية سواء على المستوى التنفيذي أو التشريعي.

وأشارت التنسيقية إلى أن البلاد تشهد لأول مرة، وجود كيان يهدف لصقل مهارات الشباب من كل التيارات السياسية والأحزاب والتيارات الفكرية، لبناء قدراتهم تمهيدا للدفع بهم في عملية صناعة القرار، والمشاركة في بناء الوطن والحفاظ على مقدراته.
تابع موقع تحيا مصر علي