عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاصم مرشد: تنظيم مصر لكأس العالم لكرة اليد إنجاز كبير للرياضة

تحيا مصر

أكد النائب عاصم عبدالعزيز مرشد عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن تنظيم مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد إنجاز كبير للرياضة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي حظيت الرياضة المصرية في عهده باهتمام كبير وغير مسبوق.

وأشاد "مرشد" في بيان له أصدره اليوم، بتصريحات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذى أكد فيها أن استضافة مصر لكأس العالم لكرة اليد في حد ذاتها هي تحدى كبير لمصر، وذلك لأننا بدأنا في إنشاء الصلات من الربع الأخير من 2018، وأن التحدي الآخر هو التحدى التنظيمي لأن البطولة لأول مرة يتم تنظيمها بـ 32 فريقا، بدولة واحدة، حيث إن البطولة الأخيرة كانت في دولتين.

وطالب من حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، تقديم جميع أنواع الدعم لوزارة الشباب والرياضة لإنجاح هذه البطولة العالمية الكبيرة والتي ستحقق مكاسب متعددة لمصر.

كما طالب النائب عاصم عبدالعزيز مرشد من جميع المؤسسات بالدولة بصفة عامة ومن وزارة الصحة والسكان بصفة خاصم دعم اللجنة المنظمة للبطولة فيما يتعلق بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية والتنظيمية، في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" معربا عن ثقته التامة فى حرص جميع المؤسسات بالدولة على إنجاح هذه البطولة العالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي