عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصحة تضع ارشادات التعامل في مكان العمل لمنع الإصابة بكورونا "فيديو"

تحيا مصر

أكدت وزارة الصحة والسكان على أهمية الحفاظ على وجود مسافة آمنة بينك وبين الآخرين في مكان العمل مع ارتداء الكمامة وتعقيم اليدين باستمرار وعدم لمس الفم والأنف والعينين.

كما شددت وزارة الصحة على عدم ارتداء الكمامة في الأماكن المغلقة قد ينقل عدوى كوفيد 19 لمن حولك، مع أهمية الالتزام بالتباعد الجسدي وارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا، وعدم نسيان تعقيم اليدين باستمرار مع عدم لمس الفم والأنف والعين.



وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم السبت، هو 63923 حالة من ضمنهم 17140 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و2708 حالات وفاة.

اقرأ أيضًا.. ارتفاع إصابات كورونا في العالم لأكثر من 10 مليون حتى الآن

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف .
تابع موقع تحيا مصر علي