عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان يهنئ المنتخب الأوليمبي ببطولة أمم أفريقيا والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.. علي عبد العال يوجه التحية للاعبين والجهاز الفني والجماهير المصرية.. النواب: الأبطال ضربوا المثل في الإصرار والعزيمة

فرحة منتخب مصر الأوليمبي
فرحة منتخب مصر الأوليمبي بالتأهل لأولمبياد طوكيو

حرص مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، على تهنئة المنتخب الوطني الأوليمبي لتتويجه ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ عام.

وتقدم عبد العال، بالتهنئة للمنتخب، موجها التحية والتقدير للجهاز الفني والإداري المعاون للمنتخب، على الأداء الراقي والبطولي للمنتخب، وللجنة المنظمة للبطولة، على حسن التنظيم، ولجموع الشعب المصري العظيم على دعمه لمنتخبه القومي.

وتمنى علي عبد العال، لهذا النموذج المشرف من الشباب التوفيق والسداد في أولمبياد طوكيو 2020.

وهنأ النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل نقل النواب، وأمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، المنتخب الأوليمبي بهذا الإنجاز الرائع، والنصر العظيم.

وقال: أبطال مصر قدموا ملحمة كروية في الإصرار والعزيمة وتحقيق النصر وإسعاد ملايين المصريين، وقبل ذلك الهمة والروح العالية لهذا الفريق الشاب الطومح، وأننا ننتظر منه الكثير والكثير.

وأضاف النائب أن هذا المنتخب من خلال المنظومة الرائعة التى وضعها الكابتن شوقي غريب، والمتابعة المتميزة من الدكتور أشرف صبحي جاءت بنتائج مبهرة، وأننا منذ اللحظة الأولى، لم نشك لحظة فى هذا المنتخب، فقد وضح مدي إصراره وعزيمته وهو ما جناه من حب وفرحة وبطولة كبيرة لأول مرة فى تاريخه.


وأشاد النائب فايز بركات، نائب أشمون وعضو لجنة التعليم بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الأوليمبي بفوزه ببطولة إفريقيا وتأهله إلى اوليمبياد طوكيو 2020، وأن ما حقق هذا المنتخب الواعد الشاب هو إنجاز تاريخي لمصر وللمصريي، ويكفي أنه أدخل الفرحة فى قلوب المصريين جميعا، ولم يخذلنا كما خذلنا الكبار خلال ألشهر الماضية.


وأشار النائب إلى أن هذا المنتخب وكل أبطاله نرفع لهم قبعة الاحترام لما بذلوه من مجهود عظيم ومن روح لا تعرف اليأس ولا تستلم بسهولة، وأننا ننتظر لما رأيناه أن يحققوا إنجازا يضاف إلى سجلهم المشرف والكبير فى طوكيو العام المقبل.

هنأ النائب طارق متولي، نائب السويس وعضو لجنة الصناعة، المنتخب الأوليمبي بفوزه ببطولة إفريقيا وتأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث قال: إن إنجازكم الذي حققتموه نتيجة جهدكم وكفاحكم لإسعاد هذا الشعب هو وسام على صدورنا جميعا، وأن التاريخ سوف يذكر لكم هذا بأحرف من نور.

وأضاف النائب أن ما فعله المنتخب الأوليمبي هو درس لكل شاب وفتاة فى هذا البلد أن لجهد والعرق له نتيجة واحدة وهو الوقوف على منصات التتويج، وأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وأنكم كافحتم وتعبتم وبذلتم ما فى وسعكم فكان النصر حليفكم، وأننا ننتظر هذه الروح الوثابة منكم فى طوكيو لتشرفوا مصر وتفرحوا المصريين.

أشاد النائب خالد مشهور، نائب منيا القمح وعضو اللجنة التشريعية، بالفوز الرائع الذي حققه المنتخب الأوليمبي، وفوزه ببطولة إفريقيا وتأهله إلى أولمبياد طوكيوا، موجها التحية لهم بقوله: شكرا لكم، وشكرا على الفرحة، وشكرا على الإنجاز.


وأضاف النائب إن هذا المنتخب ضرب أروع ألمثلة فى الجهد والتفانى، ولم يخذل الملاين التى تتابعه أو عشرات ألالاف التى حضرت لمؤازرته، فلم يكن ليتحمل هذا الجيل الصغير أن يري دمعة حزن من طفل أو إمرأة تكبدت عناء الذهاب إلى الاستاد لمتابعة هؤلاء ألطفال، لكنه أبدل الحزن بدموع الفرح، فشكر للأبطال الكبار بإنجازاتهم وتصديرهم الفرحة لقلوب المصريين.



تابع موقع تحيا مصر علي