عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: الدعاة يساندون الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهابيين

فرج عامر
فرج عامر

أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب بتصدى 120 ألف إمام تابعين لوزارة الأوقاف، عن معركة تزييف الوعي وحتمية الحفاظ على الأوطان وكشفهم لأكاذيب وسموم جماعة الاخوان الارهابية وجميع التنظيمات والتيارات الارهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة وتأكيدهم بان هذه الجماعات الارهابية تقود حرب تزييف الوعي ضد المصريين مطالبتهم من الشعب المصرى العظيم الحفاظ على الوطن وعدم الانصياع وراء دعواتهم المشبوهة.

وقال " عامر " فى بيان له اصدره اليوم ان الخطبة الموحدة في أكثر 120 ألف مسجد بالجمهورية وجهت صفعة قوية ضد جماعات التطرف والإرهاب والإفساد والتخريب وان هذه الجماعات لا تأتي بخير وأنها عبء على الدين والوطن وأن أتباع هذه الجماعات الضالة المنحرفة يخونون الدين والوطن وان هذه الجماعات الضالة وقعت في براثن الخيانة والعمالة من جهة، واحترفت الكذب والافتراء والعمل على بث الشائعات وترويجها ظلما وزورا من جهة أخرى.

ووجه المهندس محمد فرج عامر تحية قلبية لجنيه الأئمة المصريين لحرصهم على توعية المصريين ومطالبتهم بالوقوف صفا واحدا في وجه هذه الجماعات المارقة وتعريتة وكشف هذه الجماعات ى أمام العالم أجمع وتأكيدهم أن التستر على أي شخص مجرم من دعاة التخريب مشاركة في التخريب والإفساد من جهة وخيانة للدين والوطن من جهة أخرى.

مؤكدا ان دور الأئمة والدعاة لايقل اهمية عن جهود صقور وبواسل القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية فى مواجهة ظاهرة الارهاب الاسود بجميع صوره وأشكاله.

وطالب المهندس محمد فرج عامر من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف فى استمرار دور الأئمة والدعاة فى مواجهة الأفكار الارهابية والتكفيرية التى تبثها جماعة الاخوان الارهابية من خلال استمرار دور وزارة الاوقاف فى سياستها فى تجديد الخطاب الدينى.
تابع موقع تحيا مصر علي