عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب الخولي: أردوغان يعاني شذوذا سياسىا وتصريحاته لا تتفق مع السلوك الدولي

إيهاب الخولي
إيهاب الخولي

أدان النائب إيهاب الخولي، عضو مجلس النواب عن دائره إمبابة وعضو اللجنه التشريعية، التدخل السافر وغير المقبول واللاأخلاقي في شئون الدولة المصرية من قبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قائلا: "عليه أن يدرك أن أحد ثوابت مصر الوطنية عدم التدخل في الشأن الداخلي لأي دولة من دول العالم وهي لا تقبل ولا تسمح لأحد بالتدخل في شئونها الداخلية خاصة وأن مصر تملك استقلال قرارها الوطني منفردة ومن ثم فمن غير المقبول التدخل في شئونها الداخلية".

وأضاف الخولي فى بيان له، أن تصريحات أردوغان لا تتفق مع السلوك الدولي أو ميثاق الأمم المتحدة والقيم الأخلاقية والقانونية والسياسية في أى من دول العالم، مؤكدا أن تدخل أردوغان يؤكد تحالفه مع كل الجماعات الإرهابية التي تريد أن تنال من مصر.

وتابع النائب الخولى، أنه على أردوغان أن يدرك أن مصر على قلب رجل واحد لا يقبلون السلوك غير السوي الذي لا يليق أن يصدر عن رئيس دولة، مشددا أن أردوغان يعاني من شذوذ سياسي وحقد دفين تجاه مصر وشعبها وتجاه المنطقة.

واستطرد عضو مجلس النواب، أن أى تصريحات لن تحيد بمصر عن مسارها في محاربة الإرهاب ومحاربة الخطاب الديني الشاذ والشطط المسئ لكل المسلمين في العالم، موضحا أنه إذا تصور أردوغان أن الإنسانية يمكن أن تقبل تلك الأفعال فهو غارق في وهمه هو وكل الجماعات المتطرفة الإرهابية.

وأردف الخولي، أن تحالف أردوغان مع أهل الشر لن يؤثر في مصر ولن ينتقص من أهميتها ودورها الإقليمي والمحوري في المنطقه ولن يفت في عزيمتها الدفاع عن الإنسانية كلها في حربها المقدسة ضد الإرهاب، مشيرا إلى أنه على أردوغان أن يتخلى عن أوهامه وأحلامه التي تصور له أن مصر يمكن أن تنكسر أو تركع، لافتا إلى كونها صاحبة الحضاره والتاريخ.

وأكد عضو مجلس النواب، ان مصر لن تلتفت ولا تعطي بالا لتلك التصريحات التي تعبر عن مستوى الهواة في العمل السياسي مشددا على أردوغان أن يدرك أنه بأفعاله وتصريحاته وسياساته يثير الضغينة في نفوس كل المصريين وأنه لن يصل إبدا إلى ما يريده.

وأكد الخولي، أن كل أطياف العمل السياسي والبرلماني فى مصر لا تقبل بأي غمز أو لمز ولا تقبل بأي صورة من صور التدخل في الشئون المصرية.

واستطرد أن أردوغان طاغية امتلئت سجون تركيا في عهده بكل من يعارضه وكل مختلف معه في الرأي وهو ينكل بالجميع ولا ننسى إنهيار الاقتصاد التركي بسبب أفعاله وإصراره على التحالف مع جماعات أهل الشر.
تابع موقع تحيا مصر علي