عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو والصور..مشاهير ساندو فتاة المول.. نشوي مصطفي وصفتها بالبنت الجدعة..إيناس عز الدين بنت بمليون دكر.. سحر نوح تهاجم ريهام سعيد وتحيي إيمان الحصري..ومظهر شاهين يدعو لريهام سعيد بالهداية

سمية فتاة المول
سمية "فتاة المول"

أصبحت قضية تحرش فتاة المول حديث اليوم ومحل الإهتمام للكثير خاصة بعد مهاجمة الإعلامية ريهام سعيد للفتاة ونشرها صور خاصة بها بدون علمها قامت بسرقتها من على هاتفها، ساند عدد كبير من المشاهير في مجالات متعددة الفتاة معلنين عن دعمهم لها نرصد خلال السطور التالية عدد من المشاهير الذين ساندوا الفتاة وطريقة دعمهم لها

 نشوى مصطفي
دعمت الفنانة "نشوى مصطفي" الفتاة "سمية طارق" صاحبة قضية التحرش وحشدت الرأى العام لها بكتابتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وكانت من كاتبتها عنها "سمية البنت الجدعة اللي ماخافتش وبلغت عن السافل اللي اتحرش بيها وضربها فى مول الحرية -- ارجل بنت فى الدنيا -- ارجل من اللي شافوا الواقعة ومادافعوش عنها وارجل من اللي كانوا حاضرين الواقعة وخافوا يشهدوا معاها" وكتبت في منشور أخر "ربنا معاكى يا بنت يا جدعة".
وإستكمالاً لدعمها للفتاة قامت بمشاركة آراء مجموعة من الناس حول الواقعة ومقالات لكتاب يهاجمون ريهام سعيد.

 إيناس عز الدين
دعمت المطربة الشابة "إيناس عز الدين" فتاة المول وقامت بنشر صورة المتحرش عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وعلقت عليها قائلة "بنت بمليون دكر من المتحرشين اﻷنجاس اللي بيبيحوا جسدنا وعرضنا".

الفنانة سحر نوح
أعلنت الفنانة سحر نوح عن دعمها لفتاة المول وشنت حملة هجوم على الإعلامية ريهام سعيد بعد عرضها لمقطع فيديو وصور تنتهك فيها الحياة الخاصة للفتاة.
شنت الفنانة هجومها على ريهام سعيد في تغريدات لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" حيت كتبت في تغريداتها "ريهام سعيد عار في حق الإعلام المصري، فضحتي بنت وهددتيها وبثيتي السم في العسل بمنتهي الشر والقسوة عار عليكي ومليون تحية لإيمان الحصري".
وأضافت قائلة "حاكموا ريهام سعيد أو دخلوها مصحة نفسية، النوع ده من الإعلام محتاج البتر، وأصبح الآن استئصال نوعية ريهام سعيد من الإعلام المصري واجب قومي".
وكتبت في تغريدة أخرى "حاتقدري تنامي ازاي بعد مافضحتي ودمرتي أسرة كاملة".

مظهر شاهين
شن الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، هجوما على الإعلامية "ريهام سعيد" وكتب فى تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أذّكر الأخت المذيعة بقول الله سبحانه وتعالي: "إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة" صدق الله العظيم ،أعراض الناس مش لعبة.. أسأل الله لنا ولها ولمن تعمل عنده الهداية".

تامر عبدالمنعم
أجرى الفنان تامر عبدالمنعم مكالمة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشي ببرنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة المحور خلال إستضافتة لفتاة المول وأعلن خلالها تدعيمه للفتاة وانفعل على الهواء نتيجة لما فعلتة ريهام سعيد والصور التى عرضتها ببرنامج صبايا الخير للفتاة حيث علق عليها قائلاً "ياريت البنت ترفع راسها وماتتكسفش، البنت ماعملت أي حاجة غلط، والصور كلها عادية، والزجاجة اللي متصورة بيها دي شمبانيا خالية من الكحول وأنا خبير في الحاجات دي".
وأضاف خلال المداخلة "اللي ريهام سعيد بتقدمه ده اسمه دعارة إعلامية، ولو هي بتهدد بنشر صور تانية، فاحنا كلنا هننشر الصور اللي عندنا وهنرد بنفس الأسلوب، هي مالها بخصوصيات الناس، وكلنا مالنا بالتصرفات الشخصية للبشر".

سما المصرى
إتخذت الراقصة سما المصرى موقفاً إيجابياً من فتاة المول وأعلنت تدعيمها التام لها وقالت أنها على إستعداد لتوكيل محام للفتاة وقالت خلال مداخلتها في برنامج العاشرة مساءً مع الإعلامى وائل الإبراشي "هناك الكثير من الصور لريهام سعيد ولكن كل من لهم خصومة شخصية معها ترفعوا عن استخدامها بخلاف ما فعلته ريهام مع ضحية التحرش سمي" وأكدت على أن مافعلته ريهام جعلها عرضه لدخول السجن والمحاكمة نتيجة لنشرها صور خاصة دون إستئذان صاحبها.

خالد الغندور
أجرى الغندور مكالمة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشي ببرنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة المحور قال خلالها إن الحياة الشخصية ليست مشاعة لكل الناس ولا يجوز أن يتم نشر صور خاصة لأحد دون إذنه وأن استغلال صور الفتاة للتشهير بأحد أمر لا يجوز الاعتماد عليه لتدعيم موقف معين.

المحامى سمير صبري
هدد المحامى سمير صبري الإعلامية ريهام سعيد بالسجن خلال مداخلتة في برنامج العاشرة مساءً مع الإعلامى "زائل الإبراشي" معلناً تدعيمه الكامل لفتاة المول وأكد أنه سيدافع عن الفتاة دون مقابل.

الإعلامية إيمان الحصري
إتخذت الإعلامية إيمان الحصري موقفاً شديداً من ريهام سعيد فقد نشبت بينهما مشاداة كلامية ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور وقامت إيمان بغلق الهاتف في وجه ريهام بعد أن تطاولت عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي