عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جبر الخواطر.. حمادة هلال يلبي طلب طفل بائع تمنى رؤيته

حمادة هلال والطفل
حمادة هلال والطفل يوسف

لبى الفنان حمادة هلال طلب طفل بائع للحلوى في منطقة المعادي، تمنى رؤيته، في تقرير تم عرضه عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

حمادة هلال يلبي طلب طفل

ونشر حمادة هلال التقرير الذي يرصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر فيه وهو يفاجئ الطفل يوسف، ويأكل من حلوته، وعلق حمادة هلال على المنشور قائلا: "وعد الحر دين عليه.. الله يحفظك يا يوسف"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذين أشادوا بفعل حمادة هلال مع الطفل.

حمادة هلال والطفل يوسف 

حمادة هلال: جالي ديسك وبتعالج

وسبق وأن تحدث الفنان حمادة هلال، عن كواليس مسلسل المداح الجزء الرابع، والذي عرض خلال شهر رمضان 2024، واصفا العمل من أهم الاعمال الفنية في مشواره الفني.

وأوضح حمادة هلال، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مع الاعلامي عمرو أديب، مقدم مساء اليوم الأحد، وينقله موقع تحيا مصر أنه تعرض للإصابة في أحد المشاهد وذلك بعد أن علق في واير، معقبا :" جالي ديسك اكتشفه بعدين، وحاليا اخضع للعلاج وهذا الأمر ليس له علاقة بالجن وما يتردد في هذا السياق ليس صحيح، معقبا:" ظهور نجلي يوسف فى المسلسل جاء بعد طلب منه بإلحاح".

أخر أعمال حمادة هلال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حمادة هلال مسلسل المداح  أسطورة العودة بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

وتدور أحداث المسلسل في الفصل الجديد من أسطورة المداح، يجد (صابر) نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

تابع موقع تحيا مصر علي