عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عنبة يتعرض لحادث سير.. ويعلق: الحمد لله على كل شيء

عنبة
عنبة

أعلن مطرب المهرجانات والممثل عنبة تعرضه لحادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عنبة يتعرض لحادث سير

ونشر عنبة من خلال خاصية استوري مقطع فيديو يرصده موقع تحيا مصر، يبين حدوث قطع في إطار سيارة عنبة، وبعدها نشر منشور كتب فيه: "الحمد لله على كل شيء"، "يارب أنا محدش هيحس بيا غيرك دلني على الصح".

استوري عنبة عبر إنستجرام 

عنبة: دخلت مجال التمثيل لأني موهوب

وسبق وأن كشف مطرب المهرجانات الشعبية عنبة عن سبب دخوله مجال التمثيل وذلك من خلال منشور كتبه عبر خاصة ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أنه شعر بحكم موهبته في هذا المجال.

وكتبت عنبة في المنشور الذي رصده موقع تحيا مصر على حسابه الرسمي بموقع انستجرام: "لما ربنا وفقني ودخلت مجال التمثيل ده لاني حاسس ان موهوب، واتمنى ربنا يكرمني في اللي جاي أن شاءالله، وفي الاخر تأخير هينتصر".

أخر أعمال عنبة في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عنبة في التمثيل مسلسل عتبات البهجة، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل عبر شاشات التلفزيون المختلفة، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، عنبة، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، خالد شباط، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وغيرهم، ويأتي مسلسل عتبات البهجة رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول رجل مسن يقدم محتوى عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بعنوان عتبات البهجة، وتضم قصة مسلسل عتبات البهجة العديد من القصص الفرعية بين أبطال المسلسل، والتي بدورها خلق الإثارة والتشويق لدى الجمهور المشاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي