عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء الإذاعي أحمد أبو السعود

الإذاعي أحمد أبو
الإذاعي أحمد أبو السعود

رحل عن عالمنا الإذاعي القدير أحمد أبو السعود وذلك أمس يوم الجمعة الماضي الموافق 3 مايو، وأعلن الكاتب حازم أبو السعود عن موعد عزاء والده ومكانه عبر حسابه على فيسبوك.

يكشف موقع تحيا مصر مكان وموعد عزاء الإذاعي أحمد أبو السعود خلال المقال الآتي.

الإذاعي أحمد أبو السعود 

موعد ومكان عزاء أحمد أبو السعود

أعلن الكاتب حازم أبو السعود عن موعد ومكان عزاء الإذاعي أحمد أبو السعود وذلك من خلال مشاركته منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك موضحًا فيه التفاصيل الكاملة للعزاء مُشيرًا إلى أن أسرة الراحل تستقبل العزاء غدًا الأحد الموافق 5 مايو بمسجد الشرطة بشارع صلاح سالم بمحافظة القاهرة في قاعة السلام ومن المقرر أن يشهد العزاء حضور عدد كبير من أقارب وأصدقاء الراحل من الإذاعيين والإعلاميين وغيرهم.

كانت قد شُيعت جنازة الإذاعي أحمد أبو السعود منذ قليل من مسجد السيدة نفسية إلى مقابر الأسرة، وشهدت الجنازة وجود عدد كبير من أقارب الراحل وزملائه بالمهنة الذين حرصوا على مواساة نجله وأسرته.

وفاة أحمد أبو السعود

سبق وأعلن الكاتب حازم أبو السعود خبر وفاة والده الراحل الإذاعي الكبير أحمد أبو السعود عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أعلن خبر وفاته في منشور وذلك يوم الجمعة الموافق 3 مايو قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله والدي الإذاعي الكبير أحمد أبو السعود رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية الأسبق، ومسؤول الإعلام العسكري في الإذاعة المصرية في حرب أكتوبر وصلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة، اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك".

أحمد أبو السعود 

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي الإذاعي أحمد أبو السعود

حرصت الشركة المتحدة على نعي الإذاعي الكبير أحمد أبو السعود بعد إعلان نجله الكاتب حازم أبو السعود خبر وفاته عبر حسابه على فيسبوك، وذلك خلال بيان أصدرته جاء فيه: "ببالغ الحزن والأسى ننعي الإذاعي الكبير الأستاذ أحمد أبو السعود رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية الأسبق، وتتقدم الشركة والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصدارتها وشركاتها بخالص العزاء للإعلامي الكبير الأستاذ طارق أبو السعود في وفاة والده، داعيين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

من ناحية أخرى حرصت الإعلامية دنيا صلاح عبد الله على نعي الإذاعي أحمد أبو السعود من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على فيسبوك داعية له بالرحمة والمغفرة.

تابع موقع تحيا مصر علي