عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد كمال:أبناء الفنانين كل شيء مجاب ليهم وبياخدوا فرص صعب حد يأخدها

أحمد كمال
أحمد كمال

حل الفنان أحمد كمال ضيفاً في برنامج "يالخط العريض" مع الإعلامية إيمان أبو طالب المذاع على قناة الحياة، وتحدث عن العديد من الأشياء نرصدها في التالي.

أحمد كمال عن طليقته الفنانة عبلة كامل

تحدث الفنان أحمد كمال عن علاقتة بالفنانة الكبيرة عبلة كامل وعن بداية تعارفهم سوياً في الجامعة وعن شخصيتها ورصدها موقع تحيا مصر، وعن إنفصالهم حيث تزوجا وأنفصلا بكل هدوء ويوجد بيهم أولاد.

حيث قال: "احنا اتعرفنا على بعض في الجامعة وأستمرينا، ولغاية دلوقت أصحاب، وشخصيتها لم تتغير هي نفس الشخصية منذ بدايتها".

أحمد كمال

أحمد كمال: أبناء الفنانين كل شيء مجاب ليهم

وتصرح الفنان أحمد كمال عن رأيه في مشاركة أبناء الممثلين في الفترة السابقة وعن دخولهم الفن واخذ فرص وبطولات صعب على غيرهم الوصول إليها.

حيث صرح قائلاً: "أبناء الفنانين بدايتهم بتكون سهلة وبيلاقوا فرص وبطولات بسهولة"، واضاف: "هما مميزين ومدلعين، وواخدين فرص صعب جداً حد ياخدها، وكل شيء مجاب".

وأردف:" مش هقول أن دا ممثل الإ لما يمر عليه 10 سنين وأكثر واشوفهم في أدوار تختبرهم بجد".
وادلف: "منة شلبي وحنان مطاوع وريهان عبد الغفور تم إختبارهم وأثبتوا وجودهم بجد".

أحمد كمال يكشف تفاصيل تدريبة لعدد من الفنانيين على التمثيل

جدير بالذكر، ذكر الفنان أحمد كمال تفاصيل تدريبه العديد من الفنانين في بداية مشوارهم حتى أصبحوا نجوم صف أول ومنهم: أحمد الفيشاوي ونيللي كريم وباسم سمرة وغيرهم من النجوم.

وأضاف أحمد كمال عن رأيه بالفنانة حنان مطاوع في الحلقة وقال: "حنان مطاوع في بداياتها تدي انطباع إنها ضعيفة بس هي كانت عندها إصرار قوي جدا ومركزة أوي".

الفنان أحمد كمال

وأردف الفنان أحمد كمال عن بدايته وإهتماماته حيث ذكر: "أهتم بالقراءة بشكل كبير في حياتي، خاصة وأنا رجل بتاع مسرح وتربيت على المسرح، وبالتالي فإن قراءة المسرح والمسرحيات العالمية والعربية والمصرية وكل ما يخص المسرح، من كتب تدريب الممثل، وكتب الإخراج، نظريات المسرح، كل هذه المجالات بذلت فيها مجهود، كما أنني أقرأ لنجيب محفوظ ويوسف إدريس وتوفيق الحكيم".

وتحدث الفنان أحمد كمال عن نشأته في بيت بسيط وواعي للغاية بأهمية الأب والأم في المنزل، وعن كيف كانوا والديه حارصون على تربيتهم بتربية سليمة حيث قال: "بيتنا كان بسيط جدًا لكن في نفس الوقت كان والدي ووالدتي يمتلكان حالة من الوعي فيما يتعلق باهتمامات الأولاد، فقد كانوا مهتمين جدًا بأن أمارس أنشطة في المدرسة الابتدائية".

تابع موقع تحيا مصر علي