عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر

نجلاء بدر
نجلاء بدر

ارتفعت مؤشرات البحث عن تفاصيل مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك منذ الإعلان عن التحضير له، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل أزمة ثقة، وقائمة أبطاله، وتفاصيل قصته وأحداثه، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

تفاصيل مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر

أصبحت تفاصيل مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر محل اهتمام عدد كبير من المشاهدين والمتابعين في مصر والوطن العربي، خصوصا لأن الفنانة نجلاء بدر غائبة عن السباق الدرامي، حيث تعتبر أخر أعمالها الدرامية مسلسل سره الباتع الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023.

نجلاء بدر 

ومع البحث في تفاصيل مسلسل أزمة ثقة تبين أن الفنانة نجلاء بدر تواصل خلال الفترة الجارية التحضيرات لمسلسلها الجديد أزمة ثقة، استعدادا لعرضه في موسم الأوف سيزون، ويشارك نجلاء بدر في بطولة مسلسل أزمة ثقة الفنان هاني عادل، ومن المقرر عرض مسلسل أزمة ثقة على مدار 15 حلقة درامية.

أبطال مسلسل أزمة ثقة

ومن الأمور التي حرص الجمهور على البحث عنها ضمن تفاصيل مسلسل أزمة ثقة هي أبطال مسلسل أزمة ثقة حيث تضم قائمة أبطال مسلسل أزمة ثقة عدد محدود من النجوم والنجمات، لأنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن قائمة أبطال مسلسل أزمة ثقة كاملة، حيث أعلنت الشركة المنتجة عن مشاركة كلا من نجلاء بدر وهاني عادل وملك أحمد زاهر فقط.

أعمال نجلاء بدر القادمة في السينما

ومن الجدير بالذكر أن نجلاء بدر تنتظر عرض فيلمها الجديد الملحد في دور العرض السينمائية قريبا، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

ويشارك في بطولة فيلم الملحد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، وغيرهم، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

نجلاء بدر تتحدث عن مشهدها الجريء في فيلم ليلة العيد

وسبق وأن تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن تفاصيل مشهدها الجريء في فيلم ليلة العيد، وتجسيدها لشخصية أم تحمي ابنتها من الختان، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

وقالت نجلاء بدر في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: المشكلة أنك بتتكلمي عن القضية دي واحنا سنة 2024، كام مرة اتفتح الملف دا ومفيش حد بيرد عليكي ومفيش حد بيحلله صح، الموضوع محتاج تفسير أخر وتفسير طبي تاني خالص فلازم يتدخلوا مع بعض رجال الدين والأطباء عشان يعملوا مواجهة ونعرف أن دا مش صح، ومشهد العلاقة الزوجية مش فج.

تابع موقع تحيا مصر علي