عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب يتحدث عن علاقته مع محمد صلاح وإقامة مباريات الدوري الإنجليزي في أمريكا

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن مواجهة توتنهام هوتسبير هامة وقوية في الدوري الإنجليزي، وتواجد الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل هو أمر مميز للغاية هذا الموسم، مع الرغبة في المنافسة على اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول.

تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي، اعترف بأن هناك أزمة مع محمد صلاح ولكن كل شيء على ما يرام، وكل واحد منا يحترم الآخر وستكون الأمر جيدة في الفترة المقبلة، ولا توجد أي أزمة في الفترة الحالية.

وأكمل يورجن كلوب، لا أستطيع الحديث عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول فهناك مدرب جديد والإدارة وصلاح نفسه، جميعهم لديهم الإجابة على هذا السؤال.

محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح وكلوب

وكانت أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب قد بدأت في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد الأخيرة في الدقيقة 80 من عمر المباراة وقبل تواجد الملك المصري داخل أرضية الملعب، ووقتها تعادل فريق وست هام عن طريق ميشيل أنطونيو.

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وزاد يورجن كلوب، حزين بسبب نتائج الأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية وهذا الأمر بسبب ضغط جدول الدوري الإنجليزي، ولابد أن يكون هناك تغيير في هذا الأمر لصالح الأندية الإنجليزية، فنحن لعبنا العديد من المباريات في الساعة 12.30 ظهراً وهذا أمر مرعب للغاية، ولن أشاهد المباريات التي تنقل الدوري الإنجليزي مرة آخرى" ساخرا".

واستكمل يورجن كلوب، الفيفا تمنع إقامة مباريات الدوري خارج الدولة ولا أعرف موقف إقامة مباريات الدوري في أمريكا في المستقبل، ولكن هناك قواعد لابد من اتباعها، ومسؤولي الدوري الإنجليزي يريدوا إقامة المباريات في أمريكا في الفترة المقبلة.

وأردف يورجن كلوب، شخصيا لا أحب لعب مباريات الدوري الإنجليزي في أمريكا، ولم أفكر مطلقا في قبول منصب إداري والأفضل تواجد شباب في مقتبل العمر، وهناك من يريد أن يكون رئيس الفيفا في يوم من الأيام وهي مهنة يمكن كسب العيش منها.

محمد صلاح وكلوب
كلوب وصلاح

وأكمل يورجن كلوب، لا يمكن لشخص واحد أن يقوم بتغيير الأمور لأن البقية لديهم اعتقادات آخرى ويريدوا الحصول على الملايين.

تابع موقع تحيا مصر علي