عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: برشلونة تعرض للظلم أمام جيرونا في الدوري الأول ونريد الانتقام الكروي

تشافي
تشافي

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، أن فريقه تعرض للهزيمة أمام جيرونا في الدور الأول بسبب غياب العدل، وأن الفريق يريد تحقيق الفوز وضمان المركز الثاني في مباراة العودة بالدوري الإسباني، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات تشافي هيرنانديز قبل مواجهة جيرونا.

تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

وأضاف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في تصريحات قبل مواجهة جيرونا، فريق جيرونا لديه ثقة عالية للغاية ونريد الانتقام منهم وهناك تركيز شديد من أجل تحقيق الفوز ولدينا حماس شديد، وسنلعب أمام فريق استثنائي.

وواصل تشافي هيرنانديز، فريق جيرونا يريد التفوق الهجومي ولديهم أجنحة مميزة ومهاجم جيد وستكون المباراة قوية وصعبة للغاية، ورغم عدم منافستنا على لقب الدوري الإسباني إلا أننا نريد تحقيق الفوز وتعويض ما حدث في الدوري الأول.

تشافي
تشافي هيرناننديز مدرب فريق برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

واستكمل تشافي هيرنانديز، في مباراة الدور الأول لعبنا أمام فريق مميز للغاية وحققوا الفوز، ونريد الانتقام الكروي منهم لأننا في الدور الأول لم نكن الأفضل دفاعيا، وجيرونا يريد تحقيق الفوز من أجل الحصول على المركز الثاني.

وأردف تشافي هيرنانديز، جيرونا مصدر فخر لكرة القدم الكاتالونية وسيلعبوا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكان الفريق مرشح لنيل اللقب في منتصف الموسم، ومهما حدث فجيرونا قدم موسم تاريخي، وفي مباراة الذهاب لم تتحقق العدالة أمامهم.

واختتم تشافي هيرنانديز تصريحاته، لدينا طريقة ضغط في اللعب ولكن ليس كفريق جيرونا ولديهم لاعبين على مستوى عال، ويمكننا التنافس أمام أي فريق وننتظر المواجهة الهامة من أجل إسعاد الجماهير.

تشافي
تشافي هيرنانديز

كيميتش يقترب من برشلونة ولكن!

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي برشلونة يسعى وبقوة في التعاقد مع الألماني جوشوا كيميتش لاعب وسط فريق بايرن ميونخ، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل، وقد طلب تشافي بسرعة ضم اللاعب أوريول أوريول لاعب فريق جيرونا، بعد رحيل بوسكيتس الصيف الماضي، لكن اللاعب قد ابتعد كثيرًا عن مستواه المعهود، والذي من الوارد رحيله عن الفريق إذا تعاقد برشلونة مع كيميتش.

تابع موقع تحيا مصر علي