عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهرة حمراء.. تطورات وكواليس جديدة في قضية مقتل طبيب التجمع

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

تطورات جديدة في قضية مقتل طبيب التجمع حيث قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل جلسة محاكمة 4 متهمين في القضية لجلسة 25 يونيو، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

تطورات قضية مقتل طبيب التجمع

وخلال جلسة اليوم استمعت المحكمة برئاسة المستشار حسن فريد لأقوال الطبيب الشرعي، والذي أكد إن الإصابات الموصوفة بالتقرير الطب الشرعي المتوفي تبين أنه تم خنقه من خلال المتهمة الأولي، وذلك بواسطة شال تم لفه حول عنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

كما قرر الطبيب الشرعي خلال جلسة اليوم أن المجني عليه كان متعاطي مواد منشطة، وأن المتهمة الأولى في القضية منة الله تسببت في وفاة المجني عليه بالخنق حيث تبين وجود كسر في فقرات الطبقة الهوائية وشدة بالقوة وسحجات.

محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع

حيث نظرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس اليوم محاكمة 4 متهمين لاتهامهم بقتل طبيب التجمع الخامس بغرض سرقته وذلك بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات وقررت تأجيل القضية لجلسة 25 يونيو.

وكشف أمر إحالة المتهمين، أنه بدائرة قسم التجمع الخامس محافظة القاهرة، قتـ.ـل اثنان من المتهمين المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططًا محكمًا أعداه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرين الشر في نفسيهما سلب مال ضحيتهما، فكانت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

أمر إحالة المتهمين بقتل طبيب التجمع

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، معاونتها وأبرحتاه ضربًا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكممتا فاه بأدوات أعدتاها سلفًا وهي قفازان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتها من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة قاصدين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل مقتل طبيب التجمع، حيث اعترف المتهمين في القضية بجريمتهم تفصيليا أثناء إجراء محاكاة الجريمة وتم تسجيل الاعترافات اثناء تمثيل الجريمة، ونسبت لهم النيابة العامة اتهامات القتل العمد المقترن بالسرقة، وتم حبسهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم حتى تم إحالتهم للمحاكمة.

تابع موقع تحيا مصر علي