عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس لجنة القوى العاملة لـ تحيا مصر: سنعمل على إجراء زيارات ميدانية لماسبيرو وجهاز التنظيم والإدارة «فيديو»

النائب عادل عبد الفضيل
النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب

قال النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بـ مجلس النواب، أن اللجنة ناقشت  خلال اجتماعها التوصيات التي تمت خلال دور الانعقاد الماضي  لمتابعتها،  وسيكون هناك  زيارة ميدانية للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للوقوف على هيكلته  طبقا للقانون الجديد .

رئيس لجنة القوى العاملة لـ تحيا مصر: سنقوم بزيارة ميدانية للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للوقوف على هيكلته  طبقا للقانون الجديد

وأضاف النائب عادل عبد الفضيل، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: الزيارة ستطلع على ما تم في الجهاز المركزي للتنظيم  والإدارة وما تم تحديثه في العاصمة الإدارة الجديدة، لافتا أن رئيس الجهاز أكد على أنه تم ميكنة وأرشفة جميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة وهذا أمر يحسب ااجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وتابع رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: أيضا سيتم عمل زيارة لماسبيرو لأن مشكلة  العاملين في التليفزيون تم عرضها على اللجنة وتم حل المشكلة، وأيضا سنرى موقفهم.

رئيس لجنة القوى العاملة لـ تحيا مصر: سيكون هناك زيارة ميدانية لوزارة القوى العاملة لمركز السلامة والصحة المهنية

واستكمل النائب عادل عبد الفضيل: كما سيكون هناك زيارة ميدانية لوزارة القوى العاملة لمركز السلامة والصحة المهنية وهو المركز الوحيد في الشرق الأوسط الذي يهتم بالسلامة والصحة والمهنية، وأيضا لمراكز التدريب التابعة لوزارة القوى العاملة وما تم فيها منن طفرة خلال الفترة الماضية، ولاسيما والدولة تولي اهتماما كبيرا بالتعليم الفني.

عاملة النواب: لجنة توجه رسالة شكر للرئيس السيسي لتحسين دخول العاملين بالجهاز الإدارى للدولة

وفي وقت سابق، وجهت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب برئاسة النائب عادل عبد الفضيل، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اجتماع اللجنة لمناقشة مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة بشأن زيارة الأجور والمعاشات، على حزمة قرارات الحماية الاجتماعية.

وقال رئيس لجنة القوى العاملة في كلمته: اسمحوا لي باسمي وباسم جميع الزملاء أعضاء لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن أوجه الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على توجيهه بإصدار أكبر حزمة قرارات تاريخية لم تحدث من قبل للحماية الاجتماعية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المصريين، مما يعكس شعور الرئيس السيسي بمعاناة المواطنين جراء الأزمة الاقتصادية العالمية، وسعيه الدؤوب لتوفير حياة كريمة للمواطنين المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي