عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تكشف سبب تأخر طرح أغانيها الجديدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً لها في الكويت وغنت مجموعة متنوعة من أغانيها التي رددها معها الجمهور، وكشفت عن سبب تأخر أغانيها إلى الآن خلال لقاء مع Et بالعربي.

سبب تأخر أغاني شيرين عبد الوهاب

صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، عن سبب تأخر أغانيها الجديدة حتى الآن معربة أنها لا تعرف وأن الأمر بين يد شركة روتانا قائلة: " في أغاني رهن شركة روتانا مش عارفة هتنزلها أمتى في 3 أغاني جاهزين وفي 3 أغاني للصيف".

وكانت قد قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً لها خلال قاعة أرينا الكويت أمس يوم الجمعة 3 مايو الجاري، وظهرت بإطلالة رقيقة مكون من فستان إسود يصحبة نقوش من الأعلى باللون الذهبي، ونالت عليها إعجاب الجمهور.

شيرين خلال حفلها بالكويت

بكاء شيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت

جدير بالذكر، تصدر إسم الفنانة شيرين عبد الوهاب الترند بعد حفلها في الكويت وذلك بعدما إنهارت بالبكاء، وأثناء غنائها لأغنية "كده يا قلبي" إنهارت شيرين من البكاء وبسهتريا شديدة، وحتى أنها رحعت للخلف بعد الخطوات وتركت المايك وسط تصفيق ودعم كبير من الجمهور حتى تستمر في الغناء.

وقدمت شيرين عدداً من اغانيها المتنوعة والتي كان يرددها معها الجمهور ومنها: حبة جنة، على بالي، بحبك أنت، مشاعر، أنا في الغرام، كلها غيرانة، عين ونني، كدة يا قلبي، الوتر الحساس، كلام عينية، وغيرهم من الأغاني، وحيث حضر الحفل ما يقرب إلى 5 الأف شخص وكانت التذاكر قد فرغت قبل الحفل بثلاث أيام.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية

وعلى الجانب الآخر تعتبر اغنية "الدهب" هي أخر ما أصدرته الفنانة شيرين عبد الوهاب، واغنية الدهب هي واحدة من أصل 4 اغاني من المفترض أن تتطرح خلال الفترة المقبلة، وقد صرحت شيرين عن تفاصيل ألبومها الجديد في تصريحات مع موقع ET بالعربي: "ألبومي مع شركة روتانا في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

شيرين عبد الوهاب

ونالت اغنية الدهب إعجاب الجمهور لأنها الأغنية التي رجعت بها شيرين لهم بعد إنفصالها عن الفنان حسام حبيب بعد زواج دام 5 سنوات، فتعتبر هي البداية القوية لرجوع شيرين إلى جمهورها.

وجاءت كلمات اغنية الدهب كالتالي:
قالوا الدهب اللي بيلمع
عمره ما بيصدي
ياما نصحنا ما قولنالك
قولنالك هدي
لفيت الدنيا أهو و جيتلي
و هتبوس على يدي
مش كان من الاول
أحنا أستغنينا

عيني علي اللي بيتجرأ
لما بيطرق
اتهور مسمعش اتهور
معرفش يفرق
النية اللي متبقاش سالكة
دايماً بتغرق
مش كان من الاول
أحنا أستغنينا

ما احنا قولنا
اكبرولنا قولنا
عيب عليكوا قولنا
حاسبوا من زعلنا

مالك واقف متكدر
الله لا يقدر
هو كلامنا ده بيخضر
قدر تتقدر
كنت الحيلة المتصدر
للناس متصدر
مش كان من الاول
أحنا أستغنينا

ما احنا قولنا
اكبرولنا قولنا
عيب عليكوا قولنا
حاسبوا من زعلنا

تابع موقع تحيا مصر علي