عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبح عبد الله السعيد.. اختفاء صفقة القرن داخل الزمالك

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

تعرض عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك لهجوم كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد خسارة الفارس الأبيض أمام سموحة بهدف نظيف في الدوري المصري الممتاز، وتعتبر صفقة عبد الله السعيد كان سعيدة لجماهير الزمالك ولكنه لم يظهر حتى الان مع الفريق ولم يسجل أو يصنع، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أرقام عبد الله السعيد مع الزمالك

انتقل عبد الله السعيد لنادي الزمالك في يناير الماضي قادما من نادي بيراميدز، ولعب مع الفريق 8 مباريات حتى الان ولم يسجل أو يصنع، بجانب الخسارة مع الفريق أمام الأهلي في نهائي كأس مصر والذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

ويلعب عبد الله السعيد بشكل أساسي مع الزمالك مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ، ولكنه لم يظهر حتى الان ولم يسعد جماهير الزمالك العاشقة له حتى الان، ومازال يبحث عن الهدف الأول مع القلعة البيضاء.

تحيا مصر
عبد الله السعيد

اختفاء صفقة القرن

وكانت جماهير الزمالك تتحدث عن انتقال عبد الله السعيد بأنه صفقة القرن، خاصة أنه كان يلعب مع النادي الأهلي قبل سنوات وحقق مع الفريق العديد من البطولات وشارك في كأس العالم للأندية، وحتى الان يظهر شبح عبد الله السعيد مع الزمالك في الدوري المصري الممتاز، خاصة أنه لا يستطيع المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بسبب مشاركته مع بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا في بداية الموسم.

لعب عبد الله السعيد 15 مباراة هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز، منهم 9 مباريات مع بيراميدز قبل انتقاله لصفوف الزمالك وباقي المباريات مع الفارس الأبيض، وسجل عبد الله السعيد هدفين، منهم هدف في مرمى الزمالك في بداية الموسم وهدف آخر في مرمى الإسماعيلي.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أرقام عبد الله السعيد في مباراة الزمالك وسموحة

لعب عبد الله السعيد 70 دقيقة أمام سموحة ولمس الكرة 49 مرة ومرر 36 تمريرة صحيحة وخلق فرصة واحدة للتسجيل ومررة كرة طولية خاطئة ولم يسدد على المرمى وحاول المراوغة مرتين ولم ينجح وخسر الاستحواذ على الكرة 8 مرات خلال مواجهة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي