عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من "أبو طارق" على "عربية" الكشري بنادي الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قال طارق ابن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول، أن عربة الكشري الموجودة في نادي الزمالك تم تصنعيها مخصوص على نفس شكل أول عربية عمل والده عليها منذ ٨٠ عام لوضعها داخل نادي الزمالك.

تواجد كشري أبو طارق في نادي الزمالك 

وأضاف ابن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن التواجد في نادي الزمالك أو النادي الأهلي شرف لأي مصري بسبب الجماهيرية الكبيرة للناديين .

وتابع أبن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول أنه راضي بشكل كامل عن انطباع أعضاء نادي الزمالك حول الخدمة المقدمة لهم وجودة الطعام الذي يقدم لهم ، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يكون تواجد عربة الكشري في النادي حتى غدا الأثنين، ولم يقرر بعد مدى إمكانية أستمرار تواجدهم داخل نادي الزمالك لفترة أطول .

كشري أبوطارق في متحف الحضارات 

وأشار  أبن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول إلى أن عربة الكشري الخاصة بهم سبق لها أن تم وضعها في متحف الحضارة ووزعت ٣ الاف علبة في يوم واحد .

وقال أبن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول أنه لم يدفع حتى الان أي مقابل لنادي الزمالك على أن تجمعه جلسة مع مجلس الإدارة بعد أجازات عيد القيامة وشم النسيم لمناقشة مبلغ الإيجار.

وأوضح أبن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول أن تواجده في نادي الزمالك لا يسعى من خلفه لأي أرباح ولكن التواجد في الزمالك و النادي الأهلي حلم قديم له .

وأستكمل أبن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول تصريحاته قائلا : " عربة الكشري عمرها ٨٠ سنة وفضلها ٢٠ سنة وتتم مائة عام وتبقى تراثية" .

وضع الكشري كأكلة تراثية لدى اليونسكو 

وتابع أبن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول أنهم يسعوا من خلال التواجد في نادي الزمالك والأماكن المشابهة لأحياء تراث عربة الكشري لكونها أكلة مصرية أصيلة وتراثية .

وأضاف أبن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول إلى أنهم يسعوا خلال الفترة المقبلة لوضع خطة وتقديمها لليونسكو لإدراج الكشري ضمن الأكلات التراثية وهو ما يفيد السياحة المصرية والشعب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي