عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتكتم نفسه بأيديها.. الأمن يفحص فيديو الخادمة ويبحث عن مصدره

مقطع فيديو الخادمة
مقطع فيديو الخادمة

تفاصيل مثيرة في واقعة فيديو الخادمة المتداول على منصات التواصل الإجتماعي، والمتضمن قيام فتاة أفريقية بالتعدي على طفل بطريق غير طبيعية داخل غرفة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في مقطع فيديو الخادمة.

انتشار مقطع فيديو لـ خادمة تعتدي على طفل

أظهر مقطع فيديو الخادمة سيدة أفريقية تقوم بالتعدي على طفل صغير داخل غرفة بها سريرين وبها طفل آخر غير الذي تعتدي عليه، والطفل يصرخ بطريقة مستمرة، كما تبين من مقطع الفيديو أن السيدة حاولت كتم أنفاس الطفل الصغير لمنعه من الصراخ.

كاميرات المراقبة المثبتة داخل الغرفة من قبل مالك المنزل، كشفت جريمة فتاة فيديو الخادمة حيث تبين أنها قامت بالإعتداء على طفل يقوم بالصراخ بطريقة هيستيرية وحاولت كتم أنفاسه حتى يكف عن الصراخ، في ظل تواجد طفل آخر.

مقطع فيديو يرصد خادمة تعتدي على طفل وتكتم أنفاسه

مقطع فيديو الخادمة، ظهرت فيه غرفة نوم بها سريرين وألعاب أطفال، وظهرت كأنها غرفة أطفال، وعلى اليسار سرير به طفل نائم، وعلى يمين الكاميرا ظهرت سيدة بجوار طفل تحاول التعدي عليه بالضرب وكتم أنفاسه.

وأظهر مقطع فيديو الخادمة الذي لم يتعدى الثواني السيدة نائمة بجوار طفل في السرير، والطفل يصرخ بطريقة هيستيرية وتلك السيدة تضع يديها على فمه لكتم صوته إلا أنه لم يصمت فقامت بالجلوس والتعدي عليه بالضرب بيديها.

الأمن يفحص مقطع فيديو الخادمة للتوصل إلى مصدره

وتفحص الأجهزة الأمنية مقطع فيديو الخادمة للكشف عما إذا كان المقطع داخل مصر أو في إحدى الدول الأخرى، مع فحص مصدر الفيديو على منصات التواصل الإجتماعي للوقوف على تفاصيل وهوية السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو.

حيث تداول رواد منصات التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أظهر سيدة داخل غرفة على سرير بجوار طفل تقوم بكتم أنفاسه والتعدي عليه بالضرب مرددين بعض التدوينات التي تشدو بالبحث عن السيدة وضبطها.

وأنتشر مقطع فيديو الخادمة على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة بدون الإشارة إلى هوية الأطفال أو الخادمة، وكذا بدون الإشارة إلى مصدر الفيديو أو مكان تواجده وتفحص الأجهزة الأمنية مكان الفيديو للتوصل إلى مكانه ومدى ظهوره داخل البلاد أو في دولة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي