عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قفزت من السيارة بعد محاولة التحرش بها.. القصة الكاملة لفتاة الصحراوى

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة كشفتها الفتاة التى قفزت من صيارة لطريق مصر إسكندري الصحراوى، واتهامها لمهندس لإنه حاول التحرش بها ولإختطافها إلا انها قررت ان تقفز من السيارة معرضه حياتها للخطر، يكشفها لكم موقع "تحيا مصر".

أقدمت فتاة فى العقد الثالث من عمرها على القفز من سيارة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بعد ان حاول قائد السيارة التخرش بها واختطافها ، مما اجبرها على القفز اثناء سير السيارة على الطريق.

كشفت تحريات الاجهزة الامنية تفاصيل الواقعة، بعد ان تلقت بلاغ من الفتاة تتهم فيه مهندس بمحاولة التحرش بها واختطافها فى طريق القاهرة الاسمندرية الصحراوى  فى اول لقاء بينهما لعد ان تعرفت عليه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك  .

القصة الكاملة لقفز فتاة من سيارة على طريق اسكندرية الصحراوي 

وكشفت التحريات ان فتاة فى العقد الثالث من العمرحررت محضرا بمركز شرطة كرداسة ضد شاب في الخامسة والثلاثين من عمره يعمل مهندس اتهمته فيه  بمحاولة اختطافها والتحرش بها داخل سيارته على طريق مصر اسكندرية الصحراوي. 

واضافت التحريات ان الفتاة تعرفت على الشاب عن طريق موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك منذ قرابة شهر ونصف وفى يوم الواقعة اتفقا على اول لقاء بينهما وبالفعل ذهبت الفتاة اليه فى الميعاد وجلسا سويا في كافيه ثم اصطحبها في سيارته لتوصيلها.

فتاة تقفز من سيارة بالطريق الصحراوى

 وقالت الفتاة فى التحقيقات ان الشاب قاد السيارة على طريق الاسكندرية الصحراوي المظلم ما جعلها تصاب بالقلق فطلبت منه ان يصلها لاقرب مكان تجد فيه وسائل تنقلها لمنزلها إلا انه فؤحئت به يرفض ذلك ، وبدأت يده تتحسس أجزاء حساسة من جسدها فنهرته ولم تجد امامها إلا القفز من السيارة من السيارة بعدما تعديه عليها بالضرب لاسكات صرخاتها. 

واضافت الفتاة فى التحقيقات انها تركت حقيبها وهاتفها داخل السيارة ، وان من انقذها هو توقف عدد من السيارات لها على الطريق بعد الواقعة لانقاذها، وبالفعل تم نقلها للمستشفى وتبين اصابتها باصابات طفيفة ثم توجهت الى مركز شرطة كرداسة وحررت محضر بالواقعة. 

وتعمل الأجهزة  على ضبط الشاب المتهم  لمواجهتة بالاتهامات المنسوبة اليه من الفتاة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

تابع موقع تحيا مصر علي