عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر: سترة فيها كتير مني.. ومش حاسة أني عملت أفضل ما عندي في العتاولة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

حرصت الفنانة فريدة سيف النصر على توجيه رسالة لفريق عمل مسلسل العتاولة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

رسالة فريدة سيف النصر لفريق عمل مسلسل العتاولة

وقالت فريدة سيف النصر في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: بحبكم بجد وأديت كل اللي في قلبي بجد وأتمنى النجاح للكل بجد اللي بيحب ربنا بيعرف المحبة وبيحب كل اللي خلقه ربنا والروح اللي حاطتها في أي جسد، ما دام جواكي رحمة يبقى جواكي حب، وأكيد ربنا هيبقى في ضهرك، وأنا بقعد أشكر ربنا وبتخض من الحب وبلاقي مظاهرات لشباب تحت البيت عاوزين يتصوروا معايا، فأنا بقول لهم إني بحبهم رغم إني زعلانة لأني حبيت سترة وماتت.

الفنانة فريدة سيف النصر 

فريدة سيف النصر: سترة فيها كتير مني

وتابعت فريدة سيف النصر حديثها عن شخصية سترة: أنا مش حاسة إني عاملة أفضل ما عندي ما كانش عندي فرصة لده لأن كان فيه كاست كبير جدا فأنا كنت بعافر إني أعمل شغلي صح وأنا كنت وقتها سترة بجد مش فريدة.

وأضافت: سترة بالنسبة لي فيها كتير مني وأي شخصية قبلتها وحبيتها فيها مني، زي أصيلة في بدون ذكر أسماء، وأنا أي عمل بيفضل معايا شوية بعد ما يخلص.

فريدة سيف النصر: أنا مش من هواة التماثيل

وسبق وأن كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن السبب وراء اعتذارها عن التكريمات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت فريدة سيف النصر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: والنبي ما تزعلوا مني افهموا طبعي، والله العظيم ده التكريم 15، وقبله جرائد كبيرة وقنوات وحتى في لبنان وجريت هربت، وكل سنة كتير، أنا مش من هواة لم شهادات وتماثيل.. وأجري لوحدي وكأني نمبر وان العمل، لأ أي عمل عملته وراه ناس كتير أوي لنجاحي.

أخر أعمال فريدة سيف النصر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فريدة سيف النصر مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وقصة مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي