عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا: هوافق على الجزء التاني من مسلسل العتاولة بشرط.. ومكانش فيه مشاكل في اللوكيشن

أحمد السقا
أحمد السقا

أكد الفنان أحمد السقا على أنه سيوافق على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة بشرط، وذلك خلال لقاء له ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر محطة الراديو 90 90.

تصريحات أحمد السقا عن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

وقال أحمد السقا في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: فكرة الجزء التاني كان متفق عليها من نص المسلسل، وأنا عرفت أخر المسلسل، أنا جربت تجربة الجزء الثاني في فيلم الجزيرة، وهو حاجة من الاتنين يا اما استثمار نجاح ودا غلط يا أما نعلي على اللي احنا عملناه ودا صح، فأنا مستني الورق اللي هيتكتب واشوف احنا رايحين فين، ولو مش أعلى هنعمل فريز، بس اعتقد أننا رايحين حتى أعلى.

أحمد السقا 

أحمد السقا وباسم سمرة

وبسؤاله عن حدوث مشكلات بينه وبين الفنان باسم سمرة في كواليس مسلسل العتاولة، قال أحمد السقا: اقسم بالله مكانش فيه أي مشاكل في اللوكيشن، باسم سمرة طيب وكريم ومحترم ومعذب وخلوق وملتزم، وأنا ممكن اخد نص الجملة وابني عليها موضوع ودا بقى يحصل كتير جدا فربنا يهدي الناس اللي بتعمل كده.

تفاصيل مسلسل العتاولة

ويعد مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وقصة مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

بعد شائعات انفصالهما.. أحدث ظهور لأحمد السقا مع زوجته مها الصغير

ومن الجدير بالذكر أنه بعد الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول انفصال الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، حرصت الإعلامية مها الصغير على نفي هذه الأخبار في تصريحات سابقك لها، ذلك فضلًا عن ظهورهما سويًا في أحدث ظهور لهم من مشاهدة فيلم السرب أحدث أعمال الفنان أحمد السقا، وظهرت مها الصغير معه في الصور وهي تسانده في مشاهدة الفيلم رفقة باقية أبطال العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي