عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك جوميز يطلب من إدارة الزمالك رحيل هذا اللاعب

جوميز
جوميز

يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك في تدعيم الفريق الأول لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بتدعيم خط الدفاع، بعد إقناع المدير الفني البرتغالي بمدافع نادي الزمالك ياسر حمد، ويرصد تحيا مصر تفاصيل جلسة جوميز مع مسئولي الزمالك.   

ويستعرض تحيا مصر، طلب  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برحيل مهاجم الفريق.   

جوميز يطلب تدعيم خط الدفاع من مسئولي الزمالك  

وطالب المدير الفني البرتغالي من مجلس إدارة الزمالك، ضرورة تعاقد الفريق الأبيض مع مدافع جديد، خلال المرحلة المقبلة مع الزمالك، لاسيما وأن الفريق يعاني من بعض المشاكل الدفاعية برغم المستوى الفني المميز الذي يقدمه المدافع التونسي حمزة المثلوثي.

لا يتوفر وصف.
جوميز 

فرمان من جوميز برحيل مدافع الفريق

وأعرب جوزيه عن عدم اقتناعه الفني بالمدافع الفلسطيني ياسر حمد، وأن مشوار اللاعب مع المدير الفني البرتغالي قرب على الانتهاء، بسبب عدم مشاركة اللاعب مع الزمالك في المباريات المحلية والإفريقية وإشراك حمزة المثلوثي مكانه خلال المباريات الأخيرة مع العلم بأن حمزة المثلوثي " باك يمين"، ويلعب قلب دفاع بجوار حسام عبد المجيد. 

ويرغب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز برحيل المدافع الفلسطيني 

ياسر حمد ينتظم في تدريبات الزمالك بعد العودة من منتخب فلسطين - بوابة الشروق  - نسخة الموبايل
ياسر حمد

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز


مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة الـ 21  تقام يوم الأحد 5 مايو المقبل، ويستضيف ستاد الإسكندرية مواجهة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز
تبث مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة العشرين لبطولة الدوري، يوم الخميس 2 مايو المقبل، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي