عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو يقود هجوم الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

زيزو
زيزو

يستعد نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق دريمز الغاني، ضمن مباريات النصف نهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب باباتارا في كوماسي بغانا، ويرصد تحيا مصر كواليس اللحظات الأخيرة في معسكر الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني.  

جوميز وأحمد مجدي

جوميز يدفع بـ ثلاثة أوراق قوية أمام دريمز الغاني 

يجهز المدرب البرتغالي لنادي الزمالك، جوزيه جوميز  3 أوراق هامة في تشكيل الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور النصف نهائي في البطولة الإفريقية، وهم عمر جابر، أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو.

ويعتمد جوزيه جوميز، على ترافيس موتيابا في تشكيل الفريق الأبيض، بسبب خبراته الأفريقية بدلاً من مصطفى شلبي الذي لعب مواجهة الذهاب، لاسيما وان المستوي الفني لجناح الزمالك ليس في أفضل حال خلال الفترات اللي فاتت. 

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغاني 

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الزمالك لمواجهة دريمز الغاني 

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح. 

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي.

خط الهجوم: ترافيس موتيابا، سيف الجزيري، أحمد مصطفى "زيزو.

خضوع شيكابالا لجلسة علاجية قبل مواجهة دريمز 

يخضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجلسة علاجية خاصة مساء اليوم السبت ، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غداً الأحد.

يأتي ذلك بعد تعرض "شيكابالا" للإصابة في العضلة الأمامية خلال مران أمس، و يخضع اللاعب لبرنامج علاجي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه للمباريات المقبلة.

ويلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين ، قبل التوجه إلى ملعب "بابا يارا" استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها في السابعة مساء اليوم.

وسيشرح  المدير الفني خلال المحاضرة التعليمات النهائية قبل المباراة، وسيعلن خلالها عن التشكيل الرسمي للقاء قبل التحرك لملعب المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي