عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موقعة الحسم.. مجلس إدارة الزمالك يرصد مكافآت مالية للعبور إلى نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

رصد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مكافآت مالية كبيرة للاعبي الفريق الأول، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراته المرتقبة أمام دريمز الغاني، في المواجهة التي تجمع بينهما في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، حيث تقام المباراة على ستاد "بابا يارا" في كوماسي، حيث انتهت مباراة الذهاب التعادل السلبي بين الزمالك ودريمز الغاني بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

مكافآت مالية ضخمة

وتحدث مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل برئاسة حسين لبيب، قد رصدوا مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الفوز على فريق دريمز الغاني وحسم بطاقة العبور إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية".

وأكمل، "أن مجلس الإدارة  قد تعهد بصرف المستحقات المالية بشكل فوري حال فوزهم على الفريق الغاني، وذلك لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز والوصول إلى النهائي، لعودة الزمالك إلى منصات التتويج الإفريقية من جديد".

واختتم المصدر تصريحاته، "كما جاء رد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق، بضرورة تحقيق لقب كأس الكونفدرالية، لإسعاد جماهير الزمالك ومواصلة الانتصارات المحلية والإفريقية حتى نهاية الموسم الجاري".

 

الزمالك ودريمز الغاني

ويدخل الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز المباراة، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، في ظل صعوبة المباراة أمام دريمز الغاني، الذي يدخل اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره.

وحسب مصادر "تحيا مصر" داخل نادي الزمالك، فإنه من المتوقع أن يدخل المدير الفني جوزيه جوميز المباراة بالقوة الضاربة، بتواجد الثلاثي أحمد فتوح وأحمد مصطفى "زيزو" وعمر جابر، والذين غابوا عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

وقد ركز جوميز على عدم تكرار أخطاء مباراة الذهاب، محذرًا من عدم التهاون أمام مرمى المنافس، حيث طالبهم بضرورة استغلال الفرص والتسجيل المبكر في شباك دريمز الغاني مما يربك حساباتهم، إضافة إلى التدريب على اختراق صفوف الخصم من وسط الملعب.

وقام المدرب البرتغالي بتدريب الفريق على الكرات الثابتة التي تساعد الفريق كثيرًا في المباريات الماضية، كما ركز على ضرورة النقل السريع لإجهاد لاعبين المنافس، إضافة إلى الهجوم القوي مع تمركز الدفاع بشكل جيد، والذي يتيح اللعب بطريقة إيجابية طوال المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي