عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفضت تتجوزه .. إصابة طالبة بطب الزقازيق على يد زميلها

طعن ارشيفية
طعن ارشيفية

في واقعة تشبه نيرة أشرف، حاول طالب جامعي بكلية طب جامعة الزقازيق إنهاء حياة زميلته بسبب رفضها الارتباط به.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من شرطة مستشفي الزقازيق الجامعي يفيد إصابة طالبة بكلية الطب بجرح قطعي في اليد إثر اعتداء زميل عليها مستخدما سلاح أبيض.

صبط الطالب المتهم في واقعة الشرقية

وفور ارتكاب الواقعة، تمكن أمن الجامعة من ضبط الطالب، وإحالته للجهات المختصة، فيما تم نقل القناة إلى مستشفى الزقازيق التعليمي الجامعي لتلقي العلاج اللازم. 

وتبين من التحقيقات، أن طالبة بالفرقة الرابعة كلية طب من قرية "شوبك بسطا"، التابعة لمركز الزقازيق، وقام زميلها بالاعتداء عليها بسلاح أبيض إثر خلاف بينهما، إلا أن الحضور من الطلاب أمسكوا بالطالب، وحالوا بينه وبين الطالبة، وتم التحفظ عليه، بينما الطالبة في حالة صحية مستقرة.

ونشر المركز الإعلامي لجماعة الزقازيق يوضح فيه جوانب الواقعة، وجاء في البيان “بالإشارة إلى حادث تعرض طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشرى للاعتداء من قبل أحد طلاب الفرقة الرابعة بنفس الكلية".

وأضاف، وقع حادث الاعتداء بساحة مستشفى جامعة الزقازيق من قبل الطالب على الطالبة إلا أن أمن المستشفيات تدخل على وجه السرعة وأنقذ الطالبة وهى بحالة جيدة ومستقرة ، ونتج عن الحادث جرح سطحي بالجانب الأيمن للبطن وجرح آخر باليد اليسرى.

وتمت الإجراءات الطبية اللازمة ورتق الجروح والطالبة فى حالة مستقرة وكامل وعيها بغرفتها بمستشفيات جامعة الزقازيق وباشرت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي